مستثمرين ملائكيين

كريسب فارمز تجمع تمويل ما قبل السلسلة بـ 2.25 مليون دولار

نجحت “كريسب فارمز” في جمع تمويل بقيمة 2.25 مليون دولار في جولة تمويل ما قبل السلسلة (أ)، وذلك بهدف دعم استراتيجيتها للتوسع في تشغيل المزارع العمودية اللامركزية في مجلس التعاون الخليجي.

الجولة الاستثمارية قادها “جيت كابيتال” بالتعاون مع مستثمرين آخرين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

تأسست “كريسب فارمز” في عام 2019 بواسطة “معن سعيد”، وهي تعتبر رائدة في مجال تركيب وتشغيل المزارع المائية المتقدمة، بهدف تلبية احتياجات عملائها من فنادق ومنتجعات ومرافق صحية ومتاجر سوبرماركت.

تهدف الشركة إلى استخدام التمويل الجديد لتوسيع نطاق أعمالها وافتتاح مزارع جديدة، بالإضافة إلى تنفيذ مشاريع إقليمية وعالمية. يأتي هذا التمويل لدعم رؤية الشركة في تقديم محاصيل عالية الجودة وتحقيق التميز في الزراعة العمودية.

في تصريح للصحافة، قال “معن سعيد”، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “كريسب فارمز”: “يعكس هذا الاستثمار توجهنا نحو استغلال الفرص الكبيرة وتوسيع نطاق عملياتنا في أسواق واعدة.

أضاف :” نحن فخورون بدعم “جيت كابيتال” ومستثمرين آخرين في هذه الجولة، ونتطلع إلى تحقيق نمو مستدام خلال العام المقبل”.

من جهته، قال “منذر هلال”، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “جيت كابيتال”: “تعكس كريسب فارمز ريادتها في مجال الزراعة الخضراء، ويؤكد دعمنا للشركات التي تحقق أثرًا إيجابيًا على المستوى البيئي والاجتماعي

وأضاف :” نحن نعمل على دعم الشركات التي تتبنى مفاهيم الحوكمة البيئية والاجتماعية”.

“كريسب فارمز” تسعى إلى تحقيق الأمان الغذائي وتوفير الخضروات المحلية الطازجة بشكل فعّال، وتعتبر مشاركة “جيت كابيتال” في هذه الجولة التمويلية تأكيدًا على دور الشركة في قيادة التحول في قطاع الزراعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال