التجارة الالكترونية

قطر الإسلامي يطلق تطبيق QIB Marketplace لدعم التجارة الإلكترونية

أطلق مصرف قطر الإسلامي، الرائد في مجال الصيرفة الرقمية في قطر، منصته الجديدة للتجارة الإلكترونية، “QIB Marketplace”، وهي المتجر الإلكتروني الذي يقدمه المصرف حصرياً عبر تطبيقه المحمول.

تُعد هذه الخدمة إضافة إلى القطاع المصرفي الرقمي، مما يُعزز راحة العملاء ويُتيح لهم الاستفادة من مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بكل سهولة وأمان، مما يُبرز دور المصرف في تقديم خدمات تفوق مجرد الصيرفة.

يقدم متجر QIB Marketplace من المصرف تجربة تسوق شاملة ومريحة، ويُقدم منتجات بأسعار تنافسية. يتضمن المتجر الإلكتروني مجموعة واسعة من المنتجات تضم أكثر من 10,000 منتج، وتشمل فئات مختلفة مثل الإلكترونيات، والأدوات المنزلية، والسلع الاستهلاكية، والأزياء، والعطور، وغيرها.

يُمكن للعملاء الاستمتاع بخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل على جميع مشترياتهم من المتجر الإلكتروني للمصرف. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر التوصيل في غضون 24 ساعة لبعض المنتجات المختارة لتوفير مزيد من الراحة.

بالإضافة إلى دعم التجار المحليين من خلال الترويج للعلامات التجارية القطرية لتعزيز الصناعة الوطنية وتشجيعها، يدعم مصرف قطر الإسلامي بنشاط نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات المتناهية الصغر المحلية.

تُقدم هذه المنصة المتطورة العديد من الميزات المصممة لتعزيز تجربة التسوق. يُمكن للعملاء التسوق باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم من المصرف، أو استبدال نقاط أبشر بسهولة، أو استخدام الاثنين معًا.

كما يُمكنهم أيضًا اختيار الدفع من حساباتهم الجارية أو حسابات التوفير لديهم لدفع ثمن المشتريات أو دمجها مع استرداد نقاط أبشر.

بالإضافة إلى ذلك، يتاح للعملاء شراء بطاقات الهدايا للاستخدام الشخصي أو كهدايا. من خلال الاستفادة من الخيارات الشاملة للدفع المتاحة ضمن تطبيق المصرف، يتمتع العملاء بمزيد من المرونة والحرية لإتمام المعاملات بحسب الطريقة المفضلة لديهم.

في هذه المناسبة، أكد الدكتور أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، تركيز المصرف على الابتكار، قائلًا: “مع إطلاق المتجر الإلكتروني، حافظنا على ريادتنا في مجال الصيرفة الرقمية، وأنشأنا نموذجًا جديدًا يتمثل في تزويد عملائنا بسوق غير تقليدي يتجاوز الخدمات المصرفية.

هذه المنصة جزء من التزامنا بتقديم خدمات ذات قيمة مضافة تثري حياة عملائنا، مما يُؤكد على أن المصرف يوفر لهم تحكمًا شاملاً لا يقتصر على الأموال فقط.”

وأضاف الدكتور أناند: “نحن ملتزمون بدعم التجار المحليين وتعزيز نمو الصناعة الوطنية، إلى جانب دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال وترويج العلامات التجارية القطرية.”

يُعطي مصرف قطر الإسلامي الأولوية للحلول الرقمية المبتكرة التي تركز على العملاء، وتقديم تجارب استثنائية، ووضع معايير جديدة للتميز في القطاع المصرفي. يُعد المتجر الإلكتروني من المصرف بمثابة دليل على التزام المصرف بالابتكار وتعزيز التجربة المصرفية لعملائه.

يمكن للعملاء تحميل تطبيق المصرف عبر متاجر التطبيقات “آب ستور” و”جوجل بلاي”، و”هواوي آب جاليري”، والتسجيل في التطبيق بكل سهولة عبر إدخال رقم بطاقة الخصم والرقم السري الخاص بهم.

يُمكن للعملاء من خلال تطبيق المصرف السيطرة الكاملة على حساباتهم وبطاقاتهم ومعاملاتهم وتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية عن بعد.

كما يمكن لعملاء المصرف التقدم بطلب فتح حساب للمرة الأولى، والحصول على تمويل شخصي، أو بطاقة ائتمان، أو فتح حسابات إضافية من خلال تطبيق المصرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى