الشركات الناشئة

لقاء حصري مع عمرو كواشتي وعز طارق مؤسسي شركة In Your Shoe

في لقاء حصري لموقع “أنت عربي” في قمة فوربس الشرق الأوسط Under 30 في الجونة، تحدث عمرو كواشتي وعز طارق عن رحلتهم في عالم الموضة وكيف يسعى فريقهم لتحفيز الأجيال على التعبير عن أنفسهم من خلال الأزياء.

بدأت In Your Shoe رحلتها قبل 5 سنوات بمنتج واحد، واليوم أصبحت تضم 85 منتجًا يتوفر على الإنترنت وفي المتاجر الفعلية في القاهرة والجونة والساحل الشمالي خلال فصل الصيف. ورغم التحديات التي واجهوها في البداية، إلا أنهم نجحوا في تحويل خبراتهم إلى فرص للتعلم والنمو. وفيما يتمحور تواجدهم بشكل أساسي على الإنترنت، يؤكد الثنائي أن التسويق الرقمي أمر حاسم لاستهداف الجيل الصاعد، الذي يتفاعل بشكل كبير مع العالم الرقمي.

لقاء حصري مع عمرو كواشتي وعز طارق مؤسسي شركة In Your Shoe

تطلعات عمرو كواشتي وعز طارق

“نحن لا نريد أن نكون مجرد علامة تجارية للموضة، بل نريد أن يشعر العميل بأنه جزء من هذه العلامة،” يقول عز طارق. وتستمر In Your Shoe في تحقيق هذا الهدف عبر تشجيع العملاء على المشاركة في صنع العلامة التجارية من خلال التصوير بأسلوب فريد ومبتكر.

ويتميز عمرو كواشتي وعز طارق بروح ريادية قوية، حيث بدأوا بفريق صغير من شخصين ونموا الآن ليصبحوا فريق عمل يضم 45 فردًا. تحدث عز طارق عن التحديات التي واجهوها في البداية بسبب قلة الخبرة، ولكنهم استفادوا من التجارب وبنوا فريقًا متخصصًا يسهم في تحقيق رؤيتهم.

“كل شهر لدينا تطلعات وأمنيات جديدة لتكبير البراند وتحقيق المزيد من النجاحات،” يضيف عز طارق. ويشير الفريق إلى أنهم يستمرون في توسيع نطاق عملهم وتقديم تجارب فريدة لعملائهم.

يعبر الفريق عن سعارته بتواجدهم في قائمة قمة فوربس الشرق الأوسط Under 30، مؤكدين أن هذا الإنجاز يعزز مكانتهم كشركة ناشئة مصرية. In Your Shoe ليست مجرد علامة تجارية للموضة، بل هي رحلة إبداعية تجمع بين التقليد والحداثة، وتحمل رسالة تلهم الأجيال الجديدة في مصر وخارجها.

يمكنك قراءة أيضًا عن: لقاء حصري مع خالد المصري المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Kijaqo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال