استثمار جريء

شركة Silkhaus تغلق جولة استثمارية Pre-Series A بالتعاون مع PFG الأمريكية

أعلنت شركة Silkhaus، المقرة في الإمارات، عن إغلاق جولة استثمارية من فئة “Pre-Series A” بتمويل من شركة Partners for Growth (PFG) الأمريكية، دون الكشف عن قيمة الجولة المالية.

ومن خلال هذه الاتفاقية الاستثمارية؛ستحصل الشركة على تسهيلات ائتمانية تدعم خطط توسيعها.

تركز Silkhaus على سوق تأجير العقارات للفترات القصيرة، والذي يصل إلى أكثر من 100 مليار دولار أمريكي حسب بيان الشركة.

تقدم Silkhaus منصة لأصحاب العقارات لإدارة ممتلكاتهم، ومتابعة الحجوزات، وتحقيق عوائد أعلى من التأجير التقليدي. تؤكد الشركة أن عملاءها يحققون زيادة في العائد المالي يتراوح بين 20% و40% مقارنة بالطرق التقليدية للتأجير.

في هذا السياق، صرح أهان بهوجاني، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة : “منذ إطلاق Silkhaus، شهدنا إقبالًا هائلًا، حيث ارتفع الطلب بنسبة 120% خلال الـ12 شهرًا الماضية.

قال:” يسعدنا التعاون مع فريق PFG لبدء عمليات التوسع في مختلف مناطق دول مجلس التعاون الخليجي. ركزنا دائمًا على الاستدامة المالية، وتعتبر هذه الشراكة الرأسمالية العالمية شهادة على قوة اقتصادياتنا.”

من جانبها، أشارت أرمينيه باغوميان، المدير الإداري ومدير شركة Partners for Growth في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تقوم Silkhaus بإعادة تصوير الطريقة التي يمكن لأصحاب العقارات والمستثمرين تحقيق عوائد من أصولهم من خلال تكنولوجيا التأجير. قامت الشركة بوضع أسس قوية لنجاحها، ونحن متحمسون للمشاركة في قصة نموهم.”

تأسست Silkhaus في عام 2021 وسبق أن أعلنت عن إغلاق جولة استثمارية من نوع “Seed” بقيمة 7.75 مليون دولار أمريكي، من خلال تمويل من صناديق استثمار إقليمية ودولية. وتعمل الشركة حاليًا في دبي وأبو ظبي، وتستهدف التوسع قريبًا إلى الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال