تقنية

شركة Rize.gg تعلن إتمام جولة تمويل Pre-Seed بـ1.6 مليون ريال سعودي لتطوير الألعاب الإلكترونية

أعلنت شركة  “Rize.gg”، الرائدة في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، عن إتمام جولة استثمارية مبكرة (Pre-Seed) بنجاح بقيمة إجمالية تصل إلى 1.6 مليون ريال سعودي.

تمثل هذه الجولة خطوة استراتيجية هامة في مسيرة النجاح التي تسلكها الشركة.

تأسست رايز في عام 2022 على يد المؤسس أنمار الحربي، وتتميز بتقديم حلول تساهم في تنظيم الألعاب الإلكترونية وبناء مجتمع لاعبين قوي. تهدف الشركة إلى تطوير أدوات مبتكرة تساعد اللاعبين في بناء فرقهم وتحسين تجربتهم في عالم الألعاب الإلكترونية.

تعمل رايز على توفير أدوات متقدمة للمستخدمين تشمل نظامًا متكاملاً لإدارة الفرق، ومنصة للبث المباشر، وتنظيم البطولات. يقوم النظام بالربط مع واجهة برمجة التطبيقات “API” لشركات الألعاب، مما يسمح بسهولة التكامل والتفاعل بين المستخدمين والمنصة.

تركز الشركة على تمكين اللاعبين من خلال تقديم وسائل جديدة لتكوين الفرق وتحسين عمليات التدريب باستخدام أنظمة تقييم متقدمة وأدوات تعاون فعّالة. تقدم رايز بيئة تفاعلية فريدة، تسهم في تنمية مهارات اللاعبين وتعزز روح المنافسة بينهم.

أشادت الجولة الاستثمارية الأخيرة بقيادة مستثمرين ملائمين، وهو إنجاز يعكس الثقة الكبيرة في رؤية رايز وتوجهاتها المستقبلية. يعتبر هذا التمويل الإضافي خطوة هامة نحو توسيع نطاق أنشطة الشركة وتعزيز توجهها نحو تحسين صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية.

من جهته، عبّر أنمار الحربي، رئيس مجلس إدارة رايز، عن سعادته بنجاح الجولة الاستثمارية، مؤكدًا أن انضمام هؤلاء المستثمرين يعكس التفاؤل بمستقبل الشركة وقدرتها على تحقيق الابتكار في عالم الألعاب الإلكترونية.

من المتوقع أن يتيح التمويل الجديد لرايز توسيع فريقها وتعزيز قدراتها التقنية، مما يسهم في تحقيق تطلعاتها لتكون منصة متطورة لعشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية.

و تعد هذه الجولة الاستثمارية إضافة قوية لمسار نجاح رايز، وتظهر التزامها الراسخ بتقديم تجارب فريدة وابتكارات تسهم في تحسين صناعة الألعاب وتشجيع التفاعل والتنافس بين محبي هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال