استثمار جريء

شركة Lokalee  تنجح في تنفيذ جولة تمويل بـ5.6 مليون دولار لتطوير منصتها الذكية للفنادق

 أعلنت شركة Lokalee المقرة في دبي، والتي تعتمد على التكنولوجيا الذكية في تقديم محتوى فنادق ووحدات الإقامة السياحية، عن نجاح جديد في جولة تمويل حيث استمدت تمويلًا بلغ 5.6 مليون دولار في مرحلة ما قبل السلسلة الأولى.
وقادت جولة التمويل هذه Crown Private Fund، بالإضافة إلى مشاركة ثلاثة مستثمرين استراتيجيين ذوي خبرة في مجالي الفنادق والتكنولوجيا.
ومن المتوقع أن يستخدم التمويل الجديد في تعزيز جهود التطوير لدى Lokalee وتوسيع نطاق عملها إلى الأسواق الأوروبية.

تأتي هذه الزيادة في رأس المال في ظل تحقيق Lokalee لنمو ملحوظ، حيث يستخدم حاليًا أكثر من 250 فندقًا حول العالم منصتها. وقد تمت توسيع نطاق الشركة أيضًا إلى النمسا وألمانيا والمملكة العربية السعودية في عام 2023.

وتشمل الخطط التنموية الفورية إطلاق مخطط للرحلات يجمع بين تقنية الذكاء الاصطناعي والبيانات المنسقة من قبل البشر، بهدف تقديم أفضل توليف بين العالمين.

تعمل Lokalee كمنصة محتوى B2B مخصصة خصيصًا للفنادق ووحدات الإقامة السياحية، بهدف تحسين تفاعل النزلاء وتبسيط العمليات وزيادة الإيرادات المحتملة.

تتيح المنصة البيضاء القابلة للتخصيص للضيوف استعراض وحجز كل ما يقدمه مكان الإقامة والوجهة، بما يتم توفيره من قبل المنسقين المحليين وبدعم من شركاء عالميين.

بمصداقية تجاوزت 200 علامة تجارية في 20 دولة، تم تكامل منصة Lokalee بنجاح في مجموعة من الفنادق الرائدة مثل Movenpick، Sheraton، Rotana، Sofitel، Hilton، وMillennium، من بين أمور أخرى.

وعلق سمير أبي فرح، الرئيس التنفيذي لشركة Advanced Digital Technology وLokalee: “نحن سعداء للغاية بالثقة التي أبداها المستثمرون في Lokalee، مما يؤكد إمكانات منصتنا عبر صناعة الضيافة على مستوى العالم.

مع هذا المصدر الجديد للتمويل، نتطلع إلى تسريع خططنا الطموحة لتحسين تجربة الضيوف الرقمية لعملائنا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال