التقنية المالية FinTech

شركة Investcorp تحصل على حصة كبيرة في Veda GMBH لتطوير الخدمات المالية

اعلنت شركة Investcorp، المعروفة بكونها إحدى رواد شركات إدارة الأصول البديلة على مستوى العالم،ضمن خطوة استراتيجية جديدة في عالم التكنولوجيا؛ حيث حصلت على حصة أكبرية في شركة Veda GMBH، المتخصصة في تقديم خدمات إدارة الرواتب.

تأتي هذه الصفقة في إطار استراتيجية Investcorp لتوسيع نطاق استثماراتها في قطاع التكنولوجيا، وفتح آفاق جديدة لتقديم الحلول المبتكرة في مجال إدارة الموارد البشرية.

تأسست Veda GMBH في ألمانيا، حيث تتمتع بسمعة قوية في تقديم حلول شاملة لإدارة الموارد البشرية. يتيح منصة Veda للشركات إدارة عدة جوانب من العمل اليومي، بما في ذلك إدارة الرواتب، ومتابعة الوقت والحضور، وعمليات التوظيف وتطوير المهارات والتعلم.

رحَّب جورج نوفلاخ، المدير الإداري في Investcorp Technology Partners (ITP)، بالتحديد بما قال: “لقد أبهرتنا جودة منتجات Veda واستراتيجيتها في السوق، ونرى فرصًا هائلة لدعم الشركة في تمكين المزيد من الشركات الصغيرة والمتوسطة من نقل خدمات إدارة الموارد البشرية الحيوية إلى عالم الحوسبة السحابية.”

من المعلوم أن شركة Veda تخدم حوالي 1200 عميل، وتعتبر لاعبًا بارزًا في ساحة التكنولوجيا الألمانية.

وتعمل بشكل وثيق مع مجموعة متنوعة من الشركات في جميع القطاعات، من الصغيرة وحتى الكبيرة.

رالف جريسلر، الرئيس التنفيذي لشركة Veda، أكد على استمراره في الاستثمار في الشركة رفقة ITP. وقال: “نحن متحمسون لهذه الفرصة الجديدة، حيث نرى في Investcorp شريكًا استراتيجيًا يمكنه دعمنا في تحقيق نمو مستدام وتقديم خدماتنا المبتكرة للمزيد من الشركات.”

تأتي هذه الصفقة في وقت استراتيجي حيوي، حيث يشهد قطاع التكنولوجيا نموًا هائلًا في ظل التحول الرقمي وتبني الشركات لحلول التكنولوجيا الحديثة لتعزيز فعالية العمليات وتحسين الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية.

و من المتوقع أن تتم الصفقة في الربع الأول من عام 2024، بعد استيفاء الشروط الاعتيادية المتعلقة بالإغلاق.

تعكس هذه الخطوة التكنولوجية التطلعات الإيجابية لشركة Investcorp نحو استثمارات مستدامة وتعزيز دورها كلاعب رائد في ميدان الابتكار والتكنولوجيا على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال