استثمار جريءدول الخليج

شركة Cabrio تنهي جولة استثمارية ناجحة لتعزيز تجربة النقل الفاخر في المملكة العربية السعودية

كشفت شركة “Cabrio” لخدمات النقل الفاخر عن إتمام جولتها الاستثمارية Pre-seed بنجاح، بقيادة مستثمرين ملائكين. هدف هذا الاستثمار هو تعزيز التجربة التقنية للخدمات الفاخرة في مجال النقل.

في تصريح لمؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، مشاري المبيريك، أكد على رغبة الشركة في تقديم خدمات استثنائية تلبي تطلعات المستقبل. يتزامن هذا مع التطور الرائع الذي تشهده المملكة العربية السعودية في جميع المجالات، والحاجة المتنامية لتقديم خدمات عالمية ذات مواصفات غير تقليدية للشركات والأفراد وزوار السعودية.

من جهته، أشار خزيمة القطاش، الشريك المؤسس ورئيس نمو المنتجات الرقمية، إلى الحاجة الملحة لتطوير قطاع خدمات النقل ورفع مستوى جودة الخدمة. وأكد على أهمية تمكين التكنولوجيا لتحسين تجربة العميل وجعلها سلسة ومميزة.

يُعتبر قطاع خدمات النقل مهمًا في السعودية، حيث أصبحت المملكة وجهة متميزة للسياحة والاستثمار. وتهدف الشركة من خلال هذه الجولة الاستثمارية إلى تحسين منتجاتها ودعم رحلتها في التحول الرقمي، بالإضافة إلى توسيع نطاق عملها جغرافيًا وزيادة التوظيف، بهدف تعزيز تجربة النقل الفاخر التي تقدمها للعملاء في جميع مراحل تجربتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى