الشركات الناشئةشمال أفريقيا

شركة بلتون المالية توقع اتفاق تمويل مشترك بقيمة 600 مليون جنيه مصري لدعم مشروع الرعاية الصحية في مصر

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة (“بلتون”)، إحدى الشركات المالية الرائدة والمتميزة بسرعة نموها، عن توقيع عقد تمويل مشترك بنظام البيع وإعادة التأجير مع شركتي “كايرو للتأجير التمويلي” و”ايزيليس للتأجير التمويلي”، وهما شركتين تابعتين لبلتون بالكامل. يأتي هذا الاتفاق بهدف تمويل مشروع شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية بإجمالي قيمة 600 مليون جنيه مصري.

تمثل هذه الخطوة دورًا هامًا في تعزيز الشراكات المؤسسية في مصر، حيث يتعاون متخصصو التمويل والتأجير التمويلي من شركة بلتون وشركتي “كايرو للتأجير التمويلي” و”ايزيليس للتأجير التمويلي” من أجل دعم تمويل مشروع بناء مبنى مركز الخدمات والأرض الملحقة به، والذي يأتي في إطار خطط التوسع المستدامة لشركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية.

أعرب أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، عن سعادته بالتعاون الاستراتيجي مع شركتي “كايرو للتأجير التمويلي” و”ايزيليس للتأجير التمويلي” بهدف تمويل مشروع الرعاية الصحية المصري. وأكد أن هذا الاتفاق يعكس رؤية بلتون في دعم الشركات الرائدة في مصر، وخاصةً في قطاع الرعاية الصحية، من خلال تقديم حلول مالية مبتكرة تعزز من توسعها واستدامتها، وتعزز من دور بلتون كشريك موثوق في توفير خيارات تمويلية رائدة وفعّالة.

من جانبه، أعرب أحمد شريف، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة كايرو للتأجير التمويلي، عن سعادته بالتعاون الناجح مع شركتي “بلتون للتأجير التمويلي” و”ايزيليس للتأجير التمويلي”. وأشار إلى أن هذا التعاون يجسد التزامهم بدعم وتلبية احتياجات السوق المصري في مجمل قطاعاته، ويعكس استراتيجيتهم في تشكيل شراكات مثمرة تعزز من الاستدامة الاقتصادية للسوق.

وأضاف أحمد الخولي، العضو المنتدب لشركة ايزيليس، أن هذا العقد يمثل خطوة إيجابية نحو تطوير الشركة وتعزيز علاقتها بالعملاء والكيانات الكبرى، بالإضافة إلى دعم الشركات الواعدة في سوق التأجير التمويلي بمصر. وأكد أن القطاع الصحي والرعاية الصحية يعتبران من القطاعات الاستراتيجية التي تشهد طلبًا متزايدًا في الوقت الحالي، وتحتاج إلى دعم إضافي لتلبية احتياجات السوق.

في الختام، عبر الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس إدارة شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية، عن أهمية هذه الشراكة التي ستوفر الموارد المالية اللازمة لإنجاز مشروع مبنى الخدمات في مشروع كابيتال ميد، والذي سيكون أحد أولى مراكز الرعاية الصحية الذكية والمتكاملة في منطقة الشرق الأوسط. وأثنى على خبرة الشركات الممولة في دعم وتمويل الصناعة، وتقديم حلول مالية متميزة تسهم في تعزيز القطاعات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال