حاضنات

شراكة بين ميرا و وينجو للاستثمار والتكنولوجيا لدعم الترويج لمستحضرات التجميل بـ200 ألف دولار

حصلت شركة “ميرا” المصرية والمتخصصة في انتاج مستحضرات التجميل؛ على استثمارات بقيمة 200 ألف دولار من منصة “وينجو” للإستثمار والتكنولوجيا،  لدعم التصنيع المحلي لمنتجات التجميل والعناية بالبشرة والترويج لها عبر منصات التجارة الإلكترونية .

استطاعت “ميرا” على تصنيع أول منتج للتجميل على أيد مصرية في نهاية عام 2023 وبصدد الإعلان عنه ،مستهدفة تصنيع وطرح عدة منتجات تجميلية وعناية بالبشرة خلال العام الحالي 2024.

و قالت رائدة الأعمال الشابة أميرة داوود الرئيس التنفيذي ومؤسسة شركة “ميرا” للتجميل والعناية بالبشرة، أنها لاحظت إقبال الفتيات على مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة المستوردة ذات التكلفة الباهظة والعملة الصعبة، ومن منطلق تشجيع المنتج المصري طرأت على ذهنها فكرة تأسيس وتصنيع منتج مصري ذات جودة عالية وأسعار مناسبة، بالإضافة إلى توفير الوقت والمجهود على العملاء خاصة في مع أزمة الدولار الحالية والإجراءات المشددة على تداوله اليكترونياً في حركة التجارة الالكترونية.

وأوضحت أن شركتها استطاعت أن تحصد استثمارات بقيمة 200 ألف دولار حتى الآن، ولا تستهدف جذب استثمارات جديدة خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها تستهدف بناء علامة تجارية مصرية قوية و امتلاك قاعدة عملاء قوية بنهاية العام الجاري ومن ثم التفكير في جذب الاستثمارات التي تساعدها في التوسع والنمو، متوقعة أن تنال منتجاتها إقبالاً كبيراً من الفتيات خاصة، حيث تستهدف الوصول إلى 100 ألف عميل بنهاية عام 2024.

وعن المنافسة وصفتها أميرة بالشرسة حيث أنها تنافس منتجات عالمية، بينما تتميز منتجاتها بالجودة العالية والسعر المناسب، بالإضافة أنه صناعة مصرية، و متوافر داخل السوق المصرية يمكن الحصول عليه في أي وقت، بالإضافة إلى اتاحة خدمة عملاء قوية.

ولفتت أن الشركة تستهدف في الوقت الحالى تصنيع ُمنتجات جديدة موجهة للسوق المحلي، بالإضافة إلى فريق عمل قوي يسعى دائماً إلى فهم إحتياجات الجمهور المستهدف وتوفير ما يرغب به من ُمنتجات بأسعار تنافسية بمواد عالية الجودة، وقالت أن منتجاتها ستتوفر عبر موقعها الإلكتروني، كما أنها تستعد لتوفير منافذ بيع بالتجزئة لتصبح المنتجات في متناول العميل سواء للشراء أو لتجربتها قبل مرحلة الشراء.

وعن أهم التحديات التي تواجهها الشركة في السوق المحلية، أكدت أميرة أنه لا يوجد في الوقت الحالي تحديات يجب علينا مواجهتها، حيث تسعى الآن للتركيز في تصنيع ُمنتجات عالية الجودة وبناء ثقة بين الشركة وبين عملائها.

من جانبه أكد أحمد الشهابي الرئيس التنفيذي لشركة “وينجو” للإستثمارات والتكنولوجيا، إيمانه بجودة المنتج المصري وقدرته على المنافسة مع منتجات عالمية أخرى، وهو ما شجعه للإستثمار بشركة “ميرا”.

مشيراً إلى تواجد “ميرا” في مصر،بجانب الإمارات والسعودية مستهدفاً التوسع وفتح أسواق جديدة خلال الـ3 سنوات القادمة وفقاً لخططتهم الاستراتيجية في التوسع والنمو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال