تقنية

شراكة بين المركزية للتجارة والمركبات وBudget لتوسيع شحن السيارات الكهربائية عبر Autel العالمية

كشفت الشركة المركزية للتجارة والمركبات، الوكيل الحصري لعلامات تويوتا ولكزس وهينو وياماها، وشركة تأجير السيارات Budget في المملكة الأردنية، عن تحقيقها لشراكة استراتيجية مع شرة “أوتل Autel العالمية.

وجاءت تلك المساعي بعد جهود مستمرة في إطار التزامها بتحقيق مستقبل مستدام وصديق للبيئة

وتعتبر “Autel” شركة رائدة في تقديم حلول شحن السيارات الكهربائية والطاقة الجديدة.

و أكدت “المركزية” أنها ستكون الوكيل الرسمي لأجهزة شحن السيارات الكهربائية من “أوتل” في السوق الأردني، مما يعزز من قدرتها على تلبية احتياجات العملاء في مجال الحلول البيئية وتعزيز انتشار تكنولوجيا السيارات الكهربائية في المملكة.

تقدم “أوتل”، التي تأسست عام 2004، مجموعة منتجات وحلول ذكية تشمل تشخيص وفحص وتحليل السيارات، بالإضافة إلى تطوير وبيع الملحقات الإلكترونية للسيارات.

وتمتد منتجات وحلول “أوتل” الرائدة إلى أكثر من 70 دولة ومنطقة حول العالم، وفي عام 2021، دخلت الشركة عالم حلول شحن السيارات الكهربائية، مع التركيز على تعزيز التنمية المستدامة وتطوير تكنولوجيا الطاقة النظيفة.

ستوفر “المركزية” لعملائها في الأردن تشكيلة واسعة من أجهزة شحن السيارات الكهربائية من “أوتل”، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من هذه التقنية في منازلهم وأماكن عملهم ومواقف السيارات التجارية. ومع توفير إمكانية إدارة عمليات الشحن عبر منصة السحابة الخاصة بـ “أوتل”، يمكن للعملاء تتبع وإدارة وتحسين عمليات شحن السيارات الخاصة بهم من أي مكان وفي أي وقت.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم “المركزية” خدمات هندسية شاملة، بما في ذلك تقييم الموقع وعمليات التركيب، إلى جانب خدمات ما بعد البيع ودعم العملاء والصيانة والإصلاح. وستكون الشركة الرائدة أيضًا في تقديم المشغلين لنقاط الشحن وخدمات الاستشارات الشاملة.

دينا حداد، مديرة تطوير الأعمال في “المركزية”، علقت على هذا الإعلان، قائلة: “نحن فخورون بالقدرة على توفير حلول الطاقة الذكية والفاعلة من حيث التكلفة من خلال جلب أجهزة شحن السيارات الكهربائية المبتكرة من “أوتل” إلى الأردن.

قالت “: إن هذه الخطوة تعكس التزامنا بتعزيز اعتماد تقنية السيارات الكهربائية في المملكة، وتأكيد لريادتنا في مجال تقديم الحلول الصديقة للبيئة والمستدامة”.

تعتبر “المركزية للتجارة والمركبات” وكيلاً حصرياً للعديد من العلامات التجارية البارزة في قطاع السيارات، وتعكس شراكتها مع “أوتل Autel” التزامها المستمر بتقديم خدمات متكاملة وحلول مبتكرة لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق رؤيتها للتنمية المستدامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال