مال و أعمالدول الخليج

سوق ADIB للأعمال: منصة رقمية مبتكرة لدعم نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات

أعلن بنك أبوظبي الإسلامي (ADIB)، وهو مؤسسة مالية رائدة، عن إطلاق “سوق ADIB للأعمال”، وهو سوق رقمي مبتكر مصمم لتوفير دعم شامل للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (SMEs). هذه المنصة الرقمية الشاملة تهدف إلى تقليل تكاليف الأعمال بشكل كبير من خلال تقديم مجموعة واسعة من العروض الحصرية والخصومات.

“سوق ADIB للأعمال” هو نظام بيئي عبر الإنترنت للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والذي يتيح للأعمال الوصول إلى العديد من الخدمات والعروض رقمياً. تضيف المنصة باستمرار خدمات وعروض جديدة من مختلف الأعمال في الإمارات العربية المتحدة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه العروض من خلال زيارة منصة “سوق ADIB للأعمال”، حيث يمكنهم تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفهم المحمول في الإمارات واسمهم وكلمة المرور الخاصة بهم. بعد تسجيل الدخول، يمكنهم اختيار العرض المطلوب، تعبئة نموذج طلب، وانتظار رد العلامات التجارية الشريكة خلال 48 ساعة عمل لمعالجة الطلب.

ذقال أميت مالهوترا، رئيس الخدمات المصرفية للتجزئة العالمية في ADIB: “سوق ADIB للأعمال هو تغيير قواعد اللعبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات. إنها منصة شاملة تربط رقمياً المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالخدمات الأساسية مثل المحاسبة والموارد البشرية والاستشارات وتقنية المعلومات، كلها متاحة رقمياً. هذه المنصة هي شهادة على التزام ADIB بدعم نمو ونجاح المؤسسات الصغيرة والمتوسطة”.

سيتلقى المستخدمون إشعارات عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة بمجرد رفع طلب، ويمكنهم أيضًا تتبعه في علامة التبويب التاريخ. بعد ذلك، سيتلقون مكالمة من العلامات التجارية الشريكة لمناقشة متطلباتهم وتحديد الأسعار بعد تطبيق الخصومات. سيتم إعلام المستخدمين برسالة بريد إلكتروني من العلامات التجارية الشريكة عند تفعيل عروضهم.

تُظهر مبادرة بنك أبوظبي الإسلامي (ADIB) تجاه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) التزامًا قويًا يتعدى حدود “سوق ADIB للأعمال”. تتميز هذه المنصة بكونها مفتوحة لجميع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وليست مقتصرة فقط على عملاء البنك. حيث تقدم المنصة مجموعة متنوعة وواسعة من الخدمات والعروض، بالإضافة إلى توفيرها لمجتمع متكامل من الموردين المتاحين ضمن خدمة مجانية تمامًا. وكميزة إضافية، يتاح للعملاء الجدد من هذه المؤسسات إمكانية فتح حساب في ADIB بشكل فوري ومبسط عبر عملية آلية كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال