الشركات الناشئة

لقاء حصري مع خالد المصري المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Kijaqo

في لقاء حصري مع خالد المصري، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Kijaqo، كشف المصري عن رحلة نجاح البراند المصري الذي انطلق في عام 2020 برؤية واضحة لتقديم ملابس عالية الجودة بأسعار معقولة. يركز Kijaqo على الجواكيت والجينز بأسلوب بسيط وجودة ممتازة، بهدف جذب الفئة التي تفضل العلامات التجارية العالمية ولكن تواجه تحديات الأسعار العالية.

خالد المصري يشير إلى نجاحات الشركة

المصري يشير إلى أن شركة Kijaqo نجحت في توفير نفس مستوى الجودة بأسعار مناسبة، ما ساهم في جذب عدد كبير من العملاء. يُظهر ذلك من خلال قاعدة البيانات التي وصلت إلى 75,000 عميل في وقت قصير، وهو إنجاز يعكس نجاح استراتيجية الشركة.

بالنسبة للفئة العمرية المستهدفة، يشير المصري إلى أن العملاء يتنوعون بين الشباب والشابات، سواء كانوا يتسوقون عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. يُظهر التركيز على الفئة العمرية من 18 إلى 21 عامًا، وتقديم منتجات بأسعار مناسبة لهم.

حوار حصري مع خالد المصري المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Kijaqo

فيما يتعلق بتوازن بين الجودة والسعر، يؤكد خالد المصري أن أقل كمية يمكن شراؤها هي بحدود 400 جنيهًا، مما يتيح للعملاء الحصول على منتجات مثل تيشيرت أو مايوه بأسعار معقولة. يشدد على أن ربح الشركة يكون معقولًا، ولكن الهدف الرئيسي هو زيادة حجم المبيعات.

بخصوص المواد الخام، يُبرز المصري أن جميع الخامات المستخدمة هي 100% مصرية وتحمل علامة القطن المصري المعروف بجودته. يستفيد البراند من هذه الخاصية في التسويق للسوق الدولية، بما في ذلك السعودية والإمارات.

حوار حصري مع خالد المصري المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Kijaqo

المشاركة في فوربس تأتي كفرصة استراتيجية للبراند للوصول إلى فئة واسعة من الشباب ورواد الأعمال، حيث يعتبر فوربس منصة عالمية توفر رؤية دولية للشركات الناشئة.

ختامًا، يعبر المصري عن خطط نمو الشركة بعد المشاركة في فوربس، حيث يتطلع لتوسيع نطاق العمل وزيادة التواجد في الأسواق الدولية، بهدف تعزيز اسم البراند وتحقيق نمو مستدام للأعمال.

 يمكنك قراءة أيضًا عن: لقاء حصري مع سلمى عمرو المدير التنفيذي لشركة تراس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال