خدمات التوصيل

تقرير : تطبيق inDrive للنقل الذكي الأكثر تحميلاً في مصر والثاني عالمياً

أعلنت شركة inDrive ، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، أنه وفقاً لـ data.ai أصبح تطبيق النقل الذكي الأكثر تحميلاً في مصر خلال 2023 وذلك للعام الثاني على التوالي وُصنف كـ ثاني تطبيقات النقل الذكي ورابع تطبيقات السفر تحميلاً في العالم.

أصبح التطبيق الأكثر تحميلاً لخدمات نقل الذكي في 13 دولة يصل عدد سكانها الى أكثر من 559 نسمة في كل من المغرب، باكستان وكولومبيا والبيرو وفقًا لموقع data.ai.

وكشفت inDrive ايضاً أن عدد تحميلات التطبيق وصل إلى 66.6 مليون خلال عام 2023 وفقاً لبيانات آبل وبلاي ستور

كما تواصل  المنصة رحلة نموها السريع وتوسعها الجغرافي حيث أطلقت خدماتها في 25 محافظة مصرية حيث تتوافر خدمة النقل الذكي والسفر بين المدن حيث تتواجد في مصر خدمة inDrive شحن ودليفري، وقدمت الشركة عدد من المبادرات الاجتماعية بدءاً من برامج تعليمية وصولاً للمساواة بين الجنسين.

مع التوسع السريع، تستفيد اندرايف من نموذج التسعير الفريد من نوعه والذي يتعمد على مبدأ من النظير إلى نظير حيث يقوم المستخدم والسائق بتحديد سعر الرحلة بشكل تفاوضي عبر المنصة وذلك من أجل تحدي عدم توافر خيارات نقل ميسورة التكلفة للمستخدمين وقلة إتاحة فرص كسب عادلة للسائقين.

قال أرسين تومسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة inDrive : “يسعدنا أن نعلن عن احتفاظنا  بـ مكاتنا كثاني أكثر تطبيقات نقل الذكي تحميلاً على مستوى العالم، وهو دليل على الجهود المذهلة التي يبذلها فريقنا والثقة التي منحنا اياها المستخدمين “.

وأضاف أرسين تومسكي:”  مهمتنا الفائقة هي تحدي الظلم الاجتماعي، ونحن سوف نظل ثابتين في التزامنا بتوفير خدمات تنقل موثوقة بأسعار عادلة ومتنوعة، حيث نخلق فرص ربح ذات مغزى للأشخاص عبر المجتمعات التي نعمل فيها، وبينما نحتفل بهذا الإنجاز”.

وقال :” نتذكر أننا نقيس نجاح اندرايف inDrive ليس فقط من خلال عدد التحميلات، ولكن من خلال التأثير الأوسع الذي نحدثه على مجتمعاتنا وعلى العالم بأسره”.

وتعتبر inDrive منصة عالمية للتنقل والخدمات الحضرية، وحقق تطبيق اندرايف inDrive أكثر من 200 مليون عملية تحميل، حيث بات ثاني تطبيقات التنقل تحميلاً خلال عامي 2022 و 2023، بالإضافة إلى خدمات النقل الذكي،  إذ  توفر قائمة موسعة من الخدمات الحضرية، بما في ذلك النقل بين المدن، الشحن خدمات المختص للمساعدة في المهام المنزلية، وشحن في قطاع الشركات.

تعمل خدمة inDrive في أكثر من 46 دولة، وهي تدعم المجتمعات المحلية من خلال نموذج التسعير من نظير إلى نظير وبرامج تمكين المجتمع، التي تساعد على تطوير التعليم والرياضة والفنون والعلوم والمساواة بين الجنسين والمبادرات الحيوية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال