دول الخليجتقنية التعليم EdTech

تطبيق iStoria يحقق نجاحًا استثماريًا بقيمة 5 ملايين ريال

أعلن تطبيق iStoria لتعليم اللغة الإنجليزية، الذي يعد أحد المبادرات التعليمية الرائدة في المملكة العربية السعودية، عن نجاحه في إغلاق جولة تمويلية مبدئية بقيمة 5 ملايين ريال سعودي. المستثمرون البارزون في هذه الجولة تضمنوا شركات معروفة مثل Nama Ventures، Classera، Flat6Labs، وBIM Ventures، إلى جانب مجموعة من المستثمرين الاستراتيجيين.

تجاوز عدد مستخدمي iStoria المليون متعلم على مستوى العالم، مما يعكس مدى الإقبال والرضا العالي عن التطبيق، الذي حصل على تقييم يصل إلى 4.6 من 5 في متجر التطبيقات. هذه الشعبية المتزايدة فتحت الباب أمام التوسع في قطاع التعليم، حيث بدأت iStoria في تأسيس شراكات مع عدة مدارس خاصة وحكومية، مما سمح بدمج التطبيق في مناهجها التعليمية لتعزيز مهارات الطلاب في اللغة الإنجليزية.

iStoria تتبنى نهجًا مبتكرًا في تعليم اللغة الإنجليزية حيث يركز التطبيق على تعلم المفردات من خلال قصص مصنفة تناسب مختلف مستويات المتعلمين، مع توفير أسئلة فهم واختبارات تقييمية لضمان الاستيعاب الفعال. هذه الطريقة تهدف إلى إعداد المتعلمين لاجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية العالمية بنجاح.

بعد تأمين هذا التمويل، يخطط iStoria لتعزيز منصته التعليمية وتسريع وتيرة الابتكار وتوسيع نطاق تواجده العالمي. هذا الاستثمار يمثل خطوة كبيرة في تأسيس iStoria كعلامة بارزة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية، ويعد بتقديم قيمة مضافة للمستخدمين.

iStoria، التي تأسست في مارس 2022 على يد المهندس عبد الله الجابري، مطور ورائد أعمال في مجال التقنية، تم تطويرها بالتعاون مع فريق من الخبراء الذين يتمتعون بأكثر من عقد من الخبرة في مجالاتهم. الفريق يضم الدكتور فيصل الحمود، خبير التعليم الأكاديمي وإدارة المحتوى الإنجليزي؛ المهندس عبد الناصر الوالي، متخصص في إدارة العمليات؛ المهندس إسماعيل عاشور، خبير في التقنية؛ والسيد خالد الراشد، مدير التسويق. يعمل هؤلاء الخبراء بجد لتحقيق رؤية iStoria وإيصالها إلى العالم.

المهندس عبد الله الجابري، مؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، أعرب عن سعادته بإتمام هذه الجولة الاستثمارية، مؤكدًا على التزام الشركة بتمكين الأفراد للتواصل بفعالية باللغة الإنجليزية وزيادة ثقتهم في استخدامها. ويتطلع الجابري وفريقه إلى المرحلة المقبلة من تطور iStoria، والتي ستركز بشكل رئيسي على خدمة المؤسسات التعليمية وتوسيع الوجود العالمي للتطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى