دول الخليجالشركات الناشئة

تالي تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة خلال مهرجان دبي للتسوق بابتكارات TallyPrime 4.0

مهرجان دبي للتسوق، وهو حدث مرموق يُعرف بتعزيزه للنمو الاقتصادي والشمولية، يُعد منصة مثالية لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة. تالي، برؤيتها المواكبة لأهداف المهرجان، تلتزم بتمكين هذه الشركات من خلال توفير أدوات دقيقة وموارد فعّالة تساعد في نموها وتطورها لمواكبة السوق المتغير.

فيكاس بانشال، المدير العام لشركة تالي في الشرق الأوسط، أكد على هذا الالتزام، مشيرًا إلى أن كل عميل يمتلك خدمات برمجيات تالي (TSS) سيحصل على الإصدار الجديد مجانًا خلال مهرجان دبي للتسوق، مما يوفر لهم أحدث الميزات بدون تكاليف إضافية. تالي تقدم أيضًا جلسات معرفية مجانية لمساعدة الشركات على فهم وظائف البرمجيات وأفضل الممارسات الصناعية.

يتميز TallyPrime 4.0 بمجموعة واسعة من الميزات المصممة خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة، تساعدها على التعامل بكفاءة مع الطلب التجاري وتدفق المعاملات خلال المهرجان. من خلال لوحات القيادة البديهية والقابلة للتخصيص، يمكن للشركات اتخاذ قرارات سريعة ومستنيرة.

مع إمكانية الربط بين TallyPrime وWhatsApp، يمكن للشركات إعلام العملاء بسهولة بالعروض الخاصة. كما يسهل استيراد البيانات من Excel على الشركات، مما يقلل العمل اليدوي والأخطاء، ويتيح المزيد من الوقت لاستغلال الفرص التجارية.

تالي تدرك التحديات الفريدة التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة، خاصة فيما يتعلق بالتنقل عبر هياكل الضرائب المعقدة والتغييرات التنظيمية. بانشال يؤكد أن TallyPrime 4.0 مزود بالأدوات اللازمة لضمان نجاح الشركات المشاركة في مهرجان دبي للتسوق، مما يتيح لها تحقيق الاستفادة القصوى من هذا الحدث.

تقارير TallyPrime ولوحات القيادة الذكية توفر رؤى في الوقت الفعلي، مما يساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن المخزون والتسعير والاستراتيجيات العامة خلال المهرجان. هذه الأدوات تمكن الشركات من تشغيل عروض متعددة بفعالية خلال فترة المهرجان.

مع استمرار تالي في تبوؤ مكانة رائدة في مجال الابتكار التكنولوجي، تبقى الشركة ملتزمة بدعم المبادرات الحكومية التي تحفز التغيير الإيجابي في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، مما يدفع هذه الشركات نحو تحقيق النجاح والتميز. من خلال توفير أدوات تكنولوجية متقدمة ومبتكرة، تسعى تالي إلى تعزيز قدرات هذه الشركات، مما يمكّنها من تجاوز التحديات والاستفادة من الفرص المتاحة في بيئة الأعمال المتغيرة.

تالي، بروحها المبتكرة وتركيزها على الشمولية والنمو، تبرز كشريك فعّال للشركات الصغيرة والمتوسطة، خاصة خلال مهرجان دبي للتسوق، وتقدم نموذجًا للتعاون الذي يمكن أن يحدث بين الشركات التقنية والمبادرات التجارية الكبرى. هذا النهج يعزز من قدرة هذه الشركات على التكيف والنمو في بيئة تجارية ديناميكية ومتطورة، مما يعود بالنفع على الاقتصاد الإقليمي ككل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال