الشركات الناشئةاستثمار جريء

المنصة المغربية Wanaut تحصل على تمويل بقيمة 2 مليون درهم من Augustulus Ventures

Wanaut وهي منصة مغربية رائدة، أكملت مؤخرًا جولة تمويل كبيرة، حيث حصلت على 2 مليون درهم مغربي  من Augustulus Ventures. هذا الاستثمار من قبل الصندوق الخاص المغربي، الذي يركز على التكنولوجيا الجديدة والابتكار، يمثل لحظة فارقة بالنسبة لوانوت ويجعل صناعات الترفيه عاملاً رئيسيًا في تطوير الاقتصاد.

حول Wanaut

تأسست  Wanaut في عام 2019 من قبل فريق من رواد الأعمال الفرنسيين المغاربة ذوي خلفيات متنوعة في الهندسة والتمويل والتسويق، وتهدف Wanaut إلى إنشاء نظام بيئي تجريبي شامل. مهمته دعم منشئي التجارب ومنظمي الفعاليات من خلال توفير حلول متكاملة لاستغلال إمكاناتهم بشكل كامل.

كمنصة رقمية مبتكرة، تتميز  Wanaut بتقديمها للمستخدمين فرصة اكتشاف وحجز ومشاركة تجارب استثنائية في وجهات متنوعة. يقول أيوب كوتار، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ Wanaut، ” طورنا منصة فريدة تعمل كشبكة اجتماعية تسلط الضوء على التجارب، وتربط بين منشئي التجارب في الرياضة والثقافة والسياحة، وأولئك الذين يسعون للاستمتاع بلحظات استثنائية مثل الأحداث والرحلات والحفلات الموسيقية أو المهرجانات”.

الابتكار والأثر الاقتصادي المستقبلي

تهدف عملية جمع التمويل إلى حقن طاقة جديدة لتعزيز تطوير صناعة الترفيه. ستوفر Wanaut منصة شاملة لمنشئي التجارب، تتضمن لوحة تحكم مفصلة، ونظام إدارة حجوزات سهل الاستخدام، ووحدة لإنشاء نماذج قابلة للتخصيص، وأدوات للدفع والفوترة لتبسيط عملياتهم.

تستفيد Wanaut في تطورها من دعم Kluster CFCIM، حاضنة الأعمال التابعة للغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة في المغرب، وAccelab، مسرع الشركات الناشئة المتخصصة في الرياضة والسياحة بقيادة أثمان إبن غزالة، رائد أعمال وخبير في هذه القطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال