مهرجان الشارقة لريادة الأعمال

إنت عربي شريك إعلامي في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024

تشارك “إنت عربي”، الرائدة في تغطية أخبار رواد الأعمال والشركات الناشئة في الوطن العربي، في فعاليات مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024، المقرر انطلاقه في الفترة من 3 إلى 4 فبراير/شباط المقبل، لمدة يومين في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تأتي مشاركة “إنت عربي” كراعٍ وشريك إعلامي في المهرجان، الذي سيبدأ أحداثه صباح السبت المقبل. قال طلال آل حماد، رئيس تحرير إنت عربي، إن المشاركة في هذا الحدث الهام تتماشى مع استراتيجية المؤسسة في نقل الأفكار وتبادل الخبرات لصالح رواد الأعمال والشركات الناشئة، تحقيقًا لرسالتها الإعلامية واستثمارًا في الطاقات الكامنة التي يتمتع بها وطننا العربي.

أكد آل حماد أن “إنت عربي” تحمل إيمانًا راسخًا بأهمية الجهود المبذولة لتمكين الشباب، خاصة في ظل الفعاليات التي تنظمها حكومات مجلس التعاون الخليجي لإظهار الطاقات الكامنة لرواد الأعمال.

وأشار إلى أن التركيز سيكون بشكل كبير على نقل التجارب والقصص الريادية للمشاركين. تنطلق فعاليات مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024 تحت شعار “لوحتنا المشتركة” خلال يومي السبت والأحد المقبلين في إمارة الشارقة، حيث يعد المهرجان مصدر إلهام لرواد الأعمال والمبتكرين وصناع التغيير من جميع أنحاء العالم.

يشهد المهرجان حضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة الإلكترونية، ومحمد العبار، الرئيس والمؤسس لمجموعة إعمار العقارية، والدكتورة عائشة بن بشر، خبيرة عالمية في التحول الرقمي، وعبد العزيز اللوغاني، الرئيس التنفيذي لشركة فلاورد، وعبد الرحمن أبو مالح، الرئيس التنفيذي والمؤسس لمنصة ثمانية، وجيسيكا قهواتي، رائدة الأعمال والناشطة في حقوق الإنسان.

يبلغ إجمالي المشاركين أكثر من 20 ألف زائر و460 متحدثًا من الشركات المشاركة وقادة الأعمال. يُعد المهرجان منصة مخصصة لعرض الأفكار والابتكارات الرائدة، مما يتيح للمشاركين التواصل والتفاعل مع الشخصيات البارزة والمبدعة في مجالات متنوعة.

وتقدم ورش العمل المختلفة في المهرجان فرصة للمشاركين لاكتساب مهارات جديدة وتطوير قدراتهم في مجالات متعددة تدعم روح الابتكار وريادة الأعمال.

من المتوقع أن يشهد المهرجان مشاركة واسعة من قبل رواد الأعمال والمبتكرين والمستثمرين وصناع السياسة والطلاب، حيث يمكنهم تبادل الخبرات وبناء شبكات علاقات جديدة تسهم في تطوير المجتمع الريادي.

ويعتبر مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024 فرصة حقيقية للمشاركين لاكتساب المعرفة والخبرات، وتوسيع آفاقهم في مجال ريادة الأعمال، والمساهمة في بناء م ستقبل مزدهر يعتمد على الابتكار والتغيير الإيجابي.

# مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى