الشركات الناشئةاستثمار جريء

أكرو كابيتال تحصل على جولة تمويل أولية بدعم من دي إتش إف كابيتال

تمكنت أكرو كابيتال، منصة إدارة الأصول غير الخاضعة للوصاية التي تقدم نهجًا تحويليًا لإنشاء وتنفيذ استراتيجيات الأصول الرقمية عبر سلاسل الأسواق المختلفة، من الإعلان عن إغلاق ناجح لجولة التمويل الأولية في سبتمبر 2023. شاركت في هذه الجولة شركة دي إتش إف كابيتال، وهي شركة إدارة استثمارات رائدة مقرها لوكسمبورغ، مما يعزز النمو الاستراتيجي لمحفظة العروض الشركاتية التي تشمل الآن منصة أكرو كابيتال.

علق باس كويمان، الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش إف كابيتال، على هذا التطور قائلاً: “نحن سعداء لدعم أكرو كابيتال في رحلتهم نحو النجاح. في دي إتش إف كابيتال، ندرك أهمية الشراكات الملهمة والأفكار المبتكرة التي تجسدها أكرو كابيتال. تعكس هذه الشراكة الناجحة التزامنا بتعزيز الابتكار ودعم المؤسسات المالية الطموحة والتقدمية. نتطلع إلى شراكة مثمرة مع أكرو كابيتال، متوقعين نموًا كبيرًا وإنجازات ملحوظة من خلال تعاوننا”.قال أوليفر فون وولف، مؤسس والرئيس التنفيذي لأكرو كابيتال: “تعد تعاوننا مع دي إتش إف كابيتال خطوة كبيرة في تحقيق أهداف أكرو كابيتال في إدارة الأصول الرقمية. يعزز ثقتهم وشراكتهم جهودنا نحو تبني التمويل اللامركزي واستهداف المستثمرين المؤسساتيين والأفراد ذوي الثروات العالية. تعتبر هذه التعاون تأكيدًا لرؤيتنا وتدفعنا نحو إحداث تأثير عالمي وتحقيق إنجازات متميزة في مجال التمويل اللامركزي”.

أضاف: “سيتم تخصيص رأس المال من هذه الجولة لتطوير خدمات أكرو كابيتال ومنتجاتها المالية المبتكرة. تركز جهودنا على تقديم حلول فريدة تلبي الاحتياجات المتنوعة للشركات والمؤسسات والبنوك والأفراد ذوي الثروات العالية، مبسطة عملياتهم في المشهد المعقد والمتطور باستمرار للأصول الرقمية”.

تكمن القوة التقنية لأكرو كابيتال في محركها القوي والآمن، والذي يسمح بتطوير منتجات مالية متوافقة مع التنظيم ومدققة بسرعة عبر بروتوكولات التمويل اللامركزي المختلفة بواجهة سهلة الاستخدام للسحب والإفلات. تدير المستشارين في المنصة، المدعومين بخوارزميات متقدمة والذكاء الاصطناعي، الأصول في خزائن بإستراتيجيات متنوعة ومحسنة. أداة التوازن وتنفيذ الأوامر هي ميزة بارزة، تعمل كجسر يربط أجزاء من نظام التمويل اللامركزي، بالإضافة إلى تحسين حركة الأصول وتعزيز كفاءة المعاملات وخفض التكاليف. تسهم هذه المزايا في تعزيز موقف أكرو كابيتال الرائد في تسهيل تطبيق استراتيجيات الاستثمار المعقدة عبر بروتوكولات مختلفة.

يمثل إكمال جولة التمويل الأولية لأكرو كابيتال، بدعم من دي إتش إف كابيتال، علامة فارقة في رحلة الشركة. تتميز أكرو كابيتال بتنفيذ استراتيجيات استثمار متقدمة عبر بروتوكولات التمويل اللامركزي المختلفة. مع إطلاق هذا المشروع المميز، تحول الشركة تركيزها من التوسع إلى خلق إرث دائم في المشهد المتطور باستمرار لإدارة الأصول الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال