مال و أعمالشمال أفريقيا

صندوق ديسربتيك يستثمر في بنك إن بوكس

أعلن صندوق ديسربتيك، الذي يُعَدُّ رائدًا في مجال رأس المال المخاطر في مجال التكنولوجيا المالية في مصر، عن استثماره الاستراتيجي في بنك إن بوكس، الشركة الرائدة في مجال الخدمات الرقمية وتكنولوجيا المدفوعات غير التقليدية. هذا الإعلان الرسمي يأتي في سياق استعدادات الدولة المصرية للانتقال نحو البنوك الرقمية.

هدف هذه الشراكة هو تقديم حلول متكاملة وخدمات جديدة، التي لم تكن متاحة من قبل للبنوك وشركات التكنولوجيا المالية على المستوى المحلي والإقليمي، من خلال مقر بنك إن بوكس الإقليمي في مصر.

يعمل هذا الاستثمار على تعزيز قدرات بنك إن بوكس لتلبية احتياجات عملائه وتوسيع تواجده في أسواق جديدة، كما يُسهم في دعم استثمارات الصندوق في الشركات الأخرى. وتعكس هذه الخطوة الاستثمارية الاعتماد على إمكانات بنك إن بوكس وقدرته على توسيع نطاق عملها بفضل منصتها الداخلية المُطوَّرة والتي تُمكِّنها من النمو والتطوير السريع لتلبية احتياجات العملاء.

رئيس صندوق ديسربتيك، المهندس محمد عكاشة، أعرب عن حماسه للدخول في هذه الشراكة، مشيرًا إلى أن تجربة بنك إن بوكس في توفير حلول التكنولوجيا المالية المبتكرة ستُسهم في تقديم خدمات وحلول آمنة ومبتكرة لعملائهم.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لبنك إن بوكس، باسم محمود، عن سعادته بالتعاون مع صندوق ديسربتيك وشدد على أهمية خبرة الصندوق في استثمارات التكنولوجيا المالية في دعم تطوير منصة البنك وتوسيع نطاقها في الأسواق المصرية والإقليمية.

يهدف بنك إن بوكس إلى توفير تجربة بنكية رقمية موثوقة وآمنة تُلبي رؤية البنك المركزي المصري لدعم الشمول المالي وتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الرقمية.

وبالإضافة إلى خدمات التكنولوجيا المالية، يقدم بنك إن بوكس مجموعة متنوعة من الخدمات البنكية الرقمية بما في ذلك تطبيقات الهاتف البنكي والإنترنت البنكي، والمحافظ الإلكترونية White Label، وخدمات أعرف عميلك الإلكترونية e-KYC، وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم بنك إن بوكس خدمات إدارة ونظم المراقبة والتحكم بماكينات الصراف الآلي، وخدمات إدارة وقبول المعاملات على ماكينات الدفع الإلكتروني POS وSoft-POS، إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي توفرها للقطاعات المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن بنك إن بوكس يُعَدُّ الآن مُقَدِّمًا للعديد من الخدمات المالية والبنكية في مصر وخارجها، ويُعَدُّ هذا الاستثمار فيه من قبل صندوق ديسربتيك خطوة استراتيجية تسهم في تعزيز وتطوير قطاع التكنولوجيا المالية في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى