بلوكتشين

شركة KuCoin  في صدارة  منتدى COP28 في دبي حول التمويل المستدام

أعلنت KuCoin، واحدة من أفضل خمس بورصات للعملات المشفرة في العالم، بفخر عن مشاركتها في منتدى التمويل المستدام للحفاظ على البيئة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ COP28 في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

نظمت هذا المنتدى، الذي أُقيم في Pavilion Rotary، مؤسسة المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR).

يجمع مؤتمر COP28، الذي يضم مجموعة متنوعة من أكثر من 90,000 مشارك، ويُتوقع أن يكون منبرًا حيويًا لتعزيز الجهود العالمية في مجال التصدي لتغير المناخ. قام منتدى التمويل المستدام بتسليط الضوء على كيفية دمج الاستدامة في النظام المالي من خلال رفع مستوى الوعي والاستفادة من التكنولوجيا.

ألقت نانسي تشيونج، رئيسة مسؤولي الاستدامة (CSO) في KuCoin، خطابًا رئيسيًا حول الدور الحيوي الذي تلعبه تكنولوجيا “سلسلة الكتل الصديقة للبيئة”.

شددت تشيونج على كيفية قدرة تكنولوجيا سلسلة الكتل واللامركزية على إحداث تغييرات إيجابية في المجتمع.

وأشارت أيضًا إلى أن “KuCoin ملتزمة بشدة بتعزيز التمويل والتنمية المستدامين المحافظين على البيئة. ونحن ندعو الجميع إلى توحيد جهودهم لإنجاز هذا العمل العظيم، الذي يجعل العالم مكانًا أفضل وأكثر حفاظًا على البيئة.”

كان من بين الضيوف البارزين في المنتدى باتريك بولتون، الرئيس السابق لجمعية التمويل الأمريكية، وبياتريس ويدر دي ماورو، رئيسة مركز أبحاث السياسات الاقتصادية CEPR، حيث  قاموا بتبادل وجهات النظر حول تأثير تغير المناخ على التمويل.

يُعتبر تغير المناخ مصدر قلق عالمي منذ فترة طويلة، ويمثل تحديًا عالميًا للبشرية. تتمتع تكنولوجيا سلسلة الكتل، باعتبارها حلاً ناشئًا، بالقدرة على دفع التبني الجماعي والتطبيق الشامل للتمويل المراعي للبيئة نظرًا لطبيعتها المتنوعة والشفافة والقابلة للتتبع والثابتة، في حين تؤدي دورًا فعالًا وحيويًا في الجهود العالمية الرامية إلى الحد من انبعاثات الكربون.

بالإضافة إلى ذلك، تفتح هذه الإمكانيات الواعدة أبوابًا للطلب على الاختصاصيين المهرة في تكنولوجيا سلسلة الكتل ضمن قطاع الاستدامة، مما يفسح المجال أمام المزيد من الفرص في المستقبل.

في جوهرها، تدور اللامركزية حول توزيع السلطة بعيدًا عن السلطة المركزية، وغالبًا ما يُنظر إليها على أنها خطوة تقدمية لتحسين بنية المجتمع البشري

ويمكن أن يؤدي هذا التحول إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى الفرص والموارد. يتيح النظام اللامركزي للنساء العثور على مداخل يسهل الوصول إليها لتعزيز مسارهن المهني.

و تعمل اللامركزية على إزالة العوائق التي يفرضها الموقع الجغرافي، والوضع الاجتماعي والاقتصادي، والتحيزات على حسب الجنس، ومن ثَمَّ تكافؤ الفرص أمام النساء والفئات الأخرى الممثلة تمثيلاً ناقصًا.

كمؤسسة مشاركة بعمق في قطاع سلسلة الكتل، تدفع KuCoin الصناعة نحو التعاون والاستفادة من مواردها لتعزيز مستقبل مستدام كفريق واحد. معًا، يمكننا خلق جو آمن للبيئة وبناء غد أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى