تقنية

شركة FarmERP تعلن توسيع عملياتها في السوق السعودي

 اعلنت FarmERP، الشركة الزراعية التكنولوجية المشهورة عالميًا التي تخدم شركات الزراعة في أكثر من 30 دولة، بما في ذلك نجاحاتها في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة وجنوب شرق آسيا؛  عن مبادرتها الاستراتيجية لتوسيع نطاق نشاطها في السوق السعودية.

وتلتزم الشركة بإنشاء مكتبها الإقليمي المسجل، مما يشكل قفزة هامة في استراتيجيتها الطموحة للنمو.

تقدم FarmERP بالفعل تقنيات حديثة لبعض من أكبر شركات سلسلة التوريد الزراعي وتوريد الغذاء في الإمارات العربية المتحدة والسعودية وعمان.

وتجري الشركة حالياً محادثات مع مختلف الكيانات الحكومية والمساهمين الخاصين، استكشافًا فرص التعاون في المستقبل. تظل FarmERP ثابتة في تعزيز مبادراتها للبحث والتطوير لتصميم حلول تقنية متخصصة تلبي احتياجات المنطقة الفريدة.

معترفة بالإمكانات الهائلة داخل السوق السعودية، تهدف FarmERP، من خلال علم البيانات المتقدم والتكنولوجيا (بدعم من الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة)، إلى رفع مستوى الأمان الغذائي ومواجهة تغير المناخ وتعزيز الاستدامة بجانب تحسين الاستفادة من الموارد ورصد صحة النباتات والتربة عن كثب، واعتماد أدوات الرقمنة في هذه المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، تطمح إلى إعادة تصور توزيع الموارد ومراقبة ظروف النباتات والتربة بدقة، وتنفيذ تقنيات الري الفعّالة، مما يحفز الاستثمارات المتسارعة في الزراعة الإقليمية. من خلال استغلال تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة وحلايات المشورة المناخية الذكية، يعد المنصة بتحقيق تحول هائل في قطاع الزراعة في المملكة العربية السعودية، وتمهيد الطريق لمشهد متحول.

تهدف الشركة إلى توسيع جمهورها بنسبة 200٪ سنويًا. وتسعى FarmERP، وفقًا لاستراتيجيتها التوسعية، إلى إنشاء مكتب مسجل في السعودية لخدمة عملائها الحاليين في المنطقة ودعمها في إنشاء فرص عمل. من خلال هذه المبادرات التوسعية، تستهدف الشركة زيادة 3 أضعاف في الإيرادات.

صرّح السيد سانجاي بوركار – المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي قائلاً: “بعد أن أرست قواعدها بشكل قوي في منطقة مجلس التعاون الخليجي، نمتلك معرفة شاملة بديناميات أعمال الزراعة في المنطقة وتجربة واسعة في التعاون مع الشركات المحلية والجنسيات المتنوعة.

تظل FarmERP منصة تكنولوجية ملتزمة، ثابتة في التصدي لتحديات الزراعة في المنطقة، بما في ذلك المجالات الحيوية مثل سلامة الغذاء والتتبع والاستدامة ومرونة المناخ.

مع تركيزنا على توفير حلايا زراعية توقعية من خلال منتجنا FarmGyan القائم على الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، هدفنا، مع تعميق تواجدنا في السوق السعودية، هو ترسيخ موقعنا كلاعب بارز ضمن صناعة التكنولوجيا الزراعية في منطقة الشرق الأوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى