شمال أفريقياالتقنية المالية FinTechالشركات الناشئة

شراكة استراتيجية بين فوري وحلول لتعزيز النمو الرقمي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

أعلنت فوري، الشركة المتخصصة في المدفوعات الإلكترونية وتكنولوجيا البنوك،  عن اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة حلول، وهي شركة مدعومة من وايدبوت، المتخصصة في الذكاء الاصطناعي. تهدف هذه الشراكة إلى دمج أنظمة الدفع الإلكتروني لفوري مع خدمات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي التي تقدمها هول. هذا التعاون مصمم لدعم أعمال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (SMEs).

وفقًا للاتفاقية، ستقدم فوري أحدث خدماتها المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية لشبكة عملاء حلول من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وسيتم تحقيق ذلك من خلال إنشاء رابط دفع من خلال ميزة الدردشة الآلية المبنية على الذكاء الاصطناعي التي تقدمها منصة حلول، مما يسهل إجراء المعاملات المالية الإلكترونية بأمان وسلاسة. من المتوقع أن تسرع هذه المبادرة من تحول هذه المؤسسات الناشئة رقميًا، مما يعزز مكانتها في السوق المصري.

كما يهدف هذا التعاون إلى الجمع بين خبرة فوري في مجال حلول الدفع وخدمات شركة حلول المتقدمة في مجال التحول الرقمي المبني على الذكاء الاصطناعي. تسعى الشراكة إلى تحويل طريقة عمل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المشهد الرقمي، مما يوفر لهم أدوات شاملة لدفع النمو، وزيادة الكفاءة، وتعزيز تجارب العملاء.

تقدم شركة حلول خدمات التواصل مع العملاء من خلال واتساب، ماسنجر، إنستغرام، وامنصة X، فضلاً عن تطبيقات الهاتف المحمول والمواقع الإلكترونية. يتيح ذلك للتجار وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة الاستفادة بسهولة من خدمات الدفع الإلكتروني التي تقدمها فوري من خلال قنوات مختلفة، مما يمكن أن يضاعف مبيعاتهم ويحسن التواصل مع العملاء لجذب المزيد من المستخدمين.

حيث تهدف شركة  حلول إلى  تقديم الدعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في تبسيط عملياتها ومواكبة التحول الرقمي من خلال منصة موحدة. حيث تفتخر بقاعدة عملاء تضم 35,000 عميل، كما أجرت أكثر من مليار رسالة، بالإضافة إلى أ،ها تخدم أكثر من 60 مليون عميل في أكثر من 40 دولة، وتشمل أكثر من 20 شريكًا إقليميًا وعالميًا.

قالت هبة العوادي، الرئيس التنفيذي للأعمال في فوري، “تعمل فوري بجد لتشجيع الشركات الناشئة والصغيرة في مختلف الصناعات من خلال توفيرها حزمة جديدة ومبتكرة من الخدمات في مجال تكنولوجيا الدفع والحلول التي تساعدهم على تحقيق معدلات النمو المرغوبة، خاصة مع التطور الكبير في مناخ الاستثمار، وريادة الأعمال، والشركات الناشئة في مصر، والذي يساهم في دفع الاقتصاد المصري.”

وأضاف محمد نبيل، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لوايدبوت، “نحن فخورون بالتعاون مع فوري والعمل جنبًا إلى جنب لإحداث تغيير شامل في عمليات الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة، معتمدين على مزيج مبتكر من أحدث التكنولوجيا المالية وأدوات الذكاء الاصطناعي لتقديم تجربة فريدة من خلال خدمات وحلول آمنة ومبتكرة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى