حاضنات

حاضنة بناء الدولية لريادة الأعمال توسع نشاطها إلى اليمن

افتتاح حاضنة بناء في اليمن

وقعت مؤسسة حاضنة بناء لريادة الأعمال في اليمن اتفاقية شراكة مع حاضنة بناء الدولية، لتصبح الجمهورية اليمنية الدولة الخامسة التي تضم حاضنة بناء الدولية بعد تركيا وليبيا والصومال وموريتانيا.

تهدف الاتفاقية إلى إطلاق أعمال الحاضنة في اليمن الشقيق، بهدف تعزيز نشر ثقافة ريادة الأعمال، ودعم مبادرات الشباب وتأهيلهم، ورعاية الابتكار والتمكين الاقتصادي في المجتمع اليمني، ودعم الشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

حاضنة بناء الدولية

أعربت حاضنة بناء الدولية عن فخرها بإعلان هذا التوسع، حيث تأتي الحاضنة كنتيجة للجهود المتواصلة بين إدارة برنامج بناء الدولي ومؤسسة حاضنة بناء في اليمن لدعم الشباب اليمني وتعزيز ريادة الأعمال في البلاد.

استهلت الحاضنة أنشطتها في اليمن عبر عقد لقاءات هامة مع شخصيات يمنية هامة، كان في مقدمتها السيد وزير الصناعة والتجارة اليمني. أعرب السيد الوزير عن استعداد وزارته للتعاون الوثيق مع الحاضنة بهدف دعم وتمكين الشباب الرياديين وتعزيز بيئة ريادية حيوية. كما أشاد بدور الحاضنة وأكد دعم وزارته الكامل لنشاطاتها ومشروعاتها المستقبلية.

حاضنة بناء الدولية

أكد مسؤول العلاقات العامة عدنان عبد العزيز أن الشراكة بين حاضنة بناء الدولية ومؤسسة حاضنة بناء لريادة الأعمال في اليمن ستكون دافعًا قويًا لتعزيز الابتكار والاقتصاد في اليمن. أعرب عبد العزيز عن حماسه للمستقبل، وطموحه لتقديم الدعم والفرص والمعلومات والتدريبات للشباب الرياديين في اليمن. وتمنى كل التوفيق والنجاح لحاضنة بناء في اليمن، وأعرب عن أمله في رؤية المزيد من حاضنات بناء في دول أخرى، حتى تتمكن من المساهمة في دعم أعمال الشباب ومشاريعهم الابداعية.

يمكنك قراءة أيضًا عن: صندوق الصناديق “جدا” يوقع اتفاقية استثمار مع “eWTP Arabia”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى