المنظومة الريادية

جدا و إلياد بارتنرز يتعاونان لدعم مشروعات ريادة الأعمال التكنولوجية في المملكة

اعلنت شركة جدا لصناديق الاستثمار عن استثمارها في مبادرة رأس المال الاستثماري لشركة إلياد بارتنرز، والتي تتمثل في صندوق إلياد بارتنرز لريادة الأعمال التكنولوجية الأول.

يأتي هذا الصندوق لتحقيق استثمارات استراتيجية في شركات التكنولوجيا في مراحلها المبكرة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع التركيز بشكل خاص على المملكة العربية السعودية.

تبرز هذه الاستثمارات من قِبل جادا التزامها تجاه دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية، مما يبرز نهجها الاستراتيجي في الاستثمارات ذات الإمكانيات العالية من خلال رأس المال الاستثماري ورأس المال الخاص.

يتمتع الصندوق، الذي أطلقته إلياد بارتنرز، وهي شركة ريادية في مجال رأس المال الاستثماري، بحجم استهداف قدره 50 مليون دولار أمريكي بتمويل رئيسي من جادا.

لقد أظهرت إلياد بارتنرز التزامها الدائم بتعزيز الابتكار ودعم الشركات الناشئة الرائدة في مجال الأعمال التجارية إلى الأعمال التجارية (B2B).

سيتمركز الصندوق، الذي يقوده شركاء الشركة كريستوس ماستوراس وجورج بويزيز ودلال المطلق، على تحويل القطاعات الرئيسية مثل التكنولوجيا المالية (فينتك)، والخدمات اللوجستية، وتكنولوجيا العقارات، وتكنولوجيا التعليم (إدتك) من خلال حلول محلية.

يأتي هذا المشروع تماشياً مع هدف أوسع لتعزيز التقدم التكنولوجي والمبادرات ريادة الأعمال في المنطقة. يعكس هذا الاستثمار التزام الشركتين بدعم وتعزيز الابتكار والتطوير الاقتصادي في المملكة العربية السعودية والمنطقة بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى