الشركات الناشئةاستثمار جريء

الشركة السعودية بالا دي 7 تحصل على استثمار بقيمة 3.75 مليون ريال

شهدت رياضة البادل نموًا متسارعًا في السنوات الأخيرة في الشرق الأوسط، حيث تحظى بشعبية كبيرة بين مختلف الفئات العمرية. وفي هذا السياق، أعلنت شركة بالا دي 7، المنصة الرقمية الرائدة لعشاق البادل في المنطقة، عن حصولها على استثمار بقيمة 3.75 مليون ريال سعودي، بقيادة شركة قرنتافاي ومشاركة شركتي الطحان وشغف للاستثمار.

توسيع خدمات بالا دي 7 في الشرق الأوسط

يهدف هذا الاستثمار إلى توسيع الخدمات في الشرق الأوسط، وتقديم تكنولوجيا متقدمة لتسهيل تجربة الحجز المسبق واللعب وتجربة ما بعد اللعب. طارق عاشور، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة بالا دي 7، أعرب عن حماسه لمشاركة رؤيته مع الشركات التي تشاركه شغفه بالبادل. وقال عاشور إنهم مستعدون لرفع مستوى تجربة البادل إلى آفاق جديدة.

تقنيات قرنتافاي الحديثة

قادت شركة قرنتافاي جولة التمويل الأخيرة لمنصة بالا دي 7، وهي خطوة استراتيجية في إطار سعي الشركة للتنويع في رياضات جديدة بعد كرة القدم. تتوافق هذه الخطوة مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ورؤية وزارة الرياضة، والتي تركز على تطوير قطاع الرياضة في المنطقة. ستستفيد المنصة من تقنيات قرنتافاي الحديثة، مما سيعزز تجربة المستخدمين على المنصة. صرح المهندس مجدي اللولو، الرئيس التنفيذي لشركة قرنتافاي، أن دخول الشركة إلى رياضة جديدة هو خطوة مهمة بالنسبة لها. وقال اللولو إن شعبية البادل، وخاصة في المملكة العربية السعودية، أثارت اهتمام قرنتافاي. وأضاف أن الشركة تسعى إلى تكرار قصة نجاحها في رياضات أخرى، وهو ما كان هدفها منذ البداية.

ماجد الطحان، الرئيس التنفيذي لشركة الطحان للاستثمار، أعرب عن حماسه للشراكة مع منصة بالا دي 7، قائلاً إن الشركة ترى أن المنصة لديها القدرة على إعادة تعريف تجربة رياضة البادل في المنطقة. وأضاف الطحان أن استثمار شركته في بالا دي 7 هو علامة على ثقتها في رؤية وإمكانات المنصة. ستطلق بالا دي 7 في أوائل عام 2024، وستكون متاحة للتحميل على أجهزة iOS وAndroid.

يمكنك قراءة أيضًا عن: مسرعة Techstars تحتفل بتخرج 12 شركة ناشئة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى