تقنية

“اتصالات”  تشارك في إطلاق نهائيات بطولة الألعاب الإلكترونية العالمية 2023 في أبوظبي”

أعلنت شركة اتصالات من إي آند اليوم عن شراكتها الاستراتيجية مع “BLAST Premier” لتنظيم النهائيات العالمية لبطولة الألعاب الإلكترونية في عام 2023، وذلك ضمن التزامها الدائم بتقديم أحدث التقنيات والخدمات.

ومن المقرر أن تحتضن أبوظبي هذا الحدث الذي سيقام خلال الفترة من 13 إلى 17 ديسمبر الجاري.

تعكس هذه الشراكة التزام اتصالات من إي آند بدعم المجتمع الالكتروني وتعزيز مكانة الإمارات كوجهة رياضية رائدة في عالم الألعاب الإلكترونية.

وتأتي هذه الخطوة بعد الشراكة الاستراتيجية الناجحة التي جمعت الشركة بدائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، حيث تم إطلاق المنصة الرياضية “أرينا إي سبورتس”، التي تسعى لتحقيق قفزة نوعية في عالم الألعاب الإلكترونية في المنطقة.

وتوفير اتصالات من إي آند لأحدث تقنيات الاتصالات وشبكة الإنترنت الفائقة السرعة للبطولة يعكس التزامها بتوفير تجربة ألعاب استثنائية للاعبين في المنطقة. وفي إطار هذه الاتفاقية، ستحصل اتصالات من إي آند على حقوق النشر عبر سلسلة القنوات والمنصات العالمية للبطولة.

وصرح خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات من إي آند: “نحن فخورون بدعمنا لنهائيات بلاست بريمير العالمية 2023 في أبوظبي، وهذا يمثل تأكيدًا على التزامنا بدعم قطاع الألعاب الإلكترونية وتطويره.

قال :” نسعى من خلال رعايتنا لهذه البطولة لتعزيز تجربة الألعاب الإلكترونية في المنطقة وتعزيز مكانتها الرياضية الرائدة.”

وتشهد البطولة مشاركة ثمانية من أفضل فرق لعبة Counter-Strike في العالم، حيث ستتنافس على لقب أبطال العالم وجائزة تبلغ مليون دولار. وتأتي هذه الفعالية ضمن الجهود المستمرة لدعم وتطوير المشهد الرياضي الرقمي في المنطقة.

من جانبه، أكد روبي دويك، الرئيس التنفيذي في BLAST Premier، على أهمية هذه الشراكة، قائلاً: “يسعدنا الشراكة مع اتصالات من إي آند كشريك مثالي لنهائيات بلاست بريمير العالمية 2023 في أبوظبي، حيث تظهر هذه الشراكة التزاماً استمراريًا بدعم الاستثمار في الألعاب والمنافسات الرقمية.”

ومن المتوقع أن تكون هذه الفعالية الرياضية الرائدة منصة للابتكار والتطور في مجال الألعاب الإلكترونية، وستسهم في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة عالمية للألعاب والرياضات الرقمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى