المنظومة الرياديةشمال أفريقيا

مشاريع متميزة تتألق في الحلقة الجديدة من Shark Tank Egypt

عُرضت حلقة جديدة مثيرة من برنامج “Shark Tank Egypt” في موسمه الثاني، في هذه الحلقة، تقدم إبراهيم عثمان ومحمد أدم بمشروعهما “Rawmart”، وهو سوق إلكتروني متخصص في منتجات ومستلزمات قطاع البناء والمقاولات. طلب المؤسسان مبلغ 15 مليون جنيه مقابل 10% من حصص الشركة، مبينين أن المنصة تخدم حاليًا 10 آلاف عميل وتتوقع تحقيق أرباح بقيمة 50 مليون جنيه بحلول عام 2026. المستثمر محمد فاروق عرض 20 مليون جنيه مقابل 40% من حصص الشركة، بينما قدم أيمن عباس عرضًا بـ 15 مليون جنيه مقابل 25%، وهو العرض الذي قبله المؤسسان في النهاية.

من جهة أخرى، قدم محمد سعيد مشروعه “Soccer hub”، وهو عبارة عن لعبة تحاكي كرة القدم باستخدام التكنولوجيا ومصنوعة من خامات محلية. طلب سعيد استثمار 2 مليون جنيه مقابل 20% من حصص الشركة، لكن لم يقدم المستثمرون أي عروض.

أخيرًا، عرض عمر الطوانسي ومازن موسى مشروع “Rnkl”، الذي يركز على إعادة تدوير الورق واستخدامه في تصنيع أثاث. طلبا مليون و200 ألف جنيه مقابل 25% من الحصص. قدم السويدي وأيمن عباس عرضًا مشتركًا بقيمة المبلغ المطلوب مقابل 40% من حصص الشركة، وقد وافق المؤسسون على هذا العرض.

هذه الحلقة تظهر بوضوح التنوع والابتكار في السوق المصري، وتقدم نماذج رائعة لرواد الأعمال الطموحين الذين يسعون لتحويل أفكارهم إلى واقع ملموس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال