التقنية المالية FinTech

شركة Partment تعلن توسعها العقاري في اليونان

بدأت شركة Partment، ناشئة في مجال التكنولوجيا العقارية في مصر والتي تقدم فرصًا متنوعة للملكية المشتركة للمنازل الثانية، في التوسع إلى اليونان بعد زيادة خمس مرات في حجم السوق خلال عام في مصر.

تأسست Partment في عام 2022 وتقدم حلاً خاليًا من المتاعب للملكية المشتركة للمنازل الثانية. من خلال منصة رقمية ونظام حجز ذكي، تمكن الشركة الناشئة المستخدمين من مشاركة الملكية في المنازل الثانية بجزء صغير من السعر، مع توفير خدمة إدارة العقارات من البداية إلى النهاية، مما يحسن استخدام العقار.

أغلقت الشركة جولة تمويل ما قبل البذرة بقيمة 1.5 مليون دولار لتحسين بنية منصتها ونشر نسخة منتجها الأولية في أكتوبر 2022، ومنذ ذلك الحين شهدت زيادة خمس مرات في حجم السوق في مصر.

باستقرارها في السوق اليوناني، تهدف Partment إلى فتح آفاق استثمارية جديدة، وتعزيز التطورات في مجال التكنولوجيا العقارية والعقارات، ليس فقط في مصر ولكن على مستوى عالمي.

تسعى Partment إلى مواصلة رؤيتها العالمية من خلال دخول السوق اليوناني، وهي وجهة مرغوبة للاستثمار العقاري والترفيه. وفقًا لبنك اليونان، شهدت أسعار البيوت ارتفاعًا قويًا، بزيادة قدرها 11.32 في المائة في المناطق الحضرية خلال العام حتى الربع الثالث من عام 2022. أثينا، على وجه الخصوص، شهدت زيادة سنوية في أسعار البيوت بلغت 13.02 في المائة في نفس الفترة. كما ارتفعت الطلبات من قبل المشترين الأجانب بشكل كبير، مع زيادة قدرها 60.2 في المائة على أساس سنوي في القيمة الإجمالية لعمليات شراء العقارات من قبل المشترين الأجانب في الربعين الأول والثاني والثالث من عام 2022.

قال نديم نجي، الرئيس التنفيذي لشركة Partment: “دخولنا إلى اليونان يشكل معلمًا هامًا في رحلتنا. يتماشى هذا التوسع مع رؤيتنا العالمية لتعزيز رفاهية الأفراد من خلال الوصول المستدام إلى المنازل الثانية، مما يجعل استثمارات العقارات ميسورة التكلفة ومتاحة للجميع، بينما يتم بناء الثروة الجيلية وبناء محافظ حديثة ومتنوعة بشكل ملائم”.

أبرمت شركة Greca Homes، شركة رائدة في مجال العيش الفاخر، شراكة مع Partment، وهي مغامرة تهدف إلى ثورة في مشهد ملكية المنازل الثانية.

قال أحمد عباسي، مؤسس Greca Homes: “من خلال الشراكة مع Partment، نتبنى الابتكار لتبسيط ملكية المنازل الثانية. معًا، نفتح أبواب المواقع الرئيسية، مما يجعل منازل الأحلام أكثر قربًا وإدارة أسهل. تمثل هذه التعاون فترة جديدة من الفرص في سوق العقارات اليوناني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال