تصفح الشركات

شركة Carta تعلن توسعها في الشرق الأوسط بمعدل نمو 180%

أعلنت شركة Carta، الشركة العالمية لإدارة الأسهم، عن خططها لتوسيع عملياتها إلى الشرق الأوسط، مشيرةً إلى زيادة بنسبة 180٪ في الحجوزات سنوياً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بشكل عام، و”الانطلاق بزبائنها الرئيسيين في الشرق الأوسط بما في ذلك Global Ventures و BECO Capital و Cotu Ventures و Outliers VC والشركات الجديدة الناشئة في المنطقة مثل Foodics و Kitopi و Tabby”.

صرح الرئيس التنفيذي لشركة Carta، هنري وارد، قائلاً: “تدير Carta ما يقرب من ثلاثة تريليون دولار في الأسهم لنحو ملياري شخص حول العالم. إنه لشرف لنا العمل مع سوق أبوظبي المالي العالمي ومركز دبي المالي الدولي لجلب منصتنا لرواد الأعمال والمستثمرين والمشغلين في الشرق الأوسط.”

تعتبر Carta منصة موثوقة يستخدمها أكثر من 40،000 شركة لإدارة جداول التوزيع، وتعويضات الموظفين، والتقييمات. كما تدعم Carta ما يقرب من 7،000 صندوق استثمار وكيان تابع، ممثلة نحو 130 مليار دولار في الأصول قيد الإدارة.

وقد قدمت حلاول Carta للسيولة “أرجعت 15 مليار دولار للمساهمين في صفقات ثانوية.”

قال بهافيك فيشي، المدير الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في Carta: “خدمات إدارة الصناديق التي تعتمد على التكنولوجيا المقدمة من Carta كانت إضافة قيمة كبيرة لفريقنا، ومنتج جدول التوزيع يمثل توازنًا طبيعيًا لشركاتنا الناشئة.” وأضافت التحديث: “تتماشى البيئة الناشئة المتزايدة في المنطقة، والتي تدعمها وفرة من رؤوس الأموال وتعززها مبادرات حكومية داعمة، بشكل مثالي مع مهمتنا لتمكين الشركات الناشئة وشركات رأس المال الاستثماري.

الوضوح التنظيمي المتزايد والاهتمام المتزايد من قبل المستثمرين يعززان التزامنا بتقديم خدمات إدارة الصناديق وتعزيز الابتكار المالي في هذا السوق الديناميكي.”

شركات وصناديق مثل Flexport و Harlem Capital التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها قامت ببناء أعمالها على منصة Carta. وقد تم تضمين الشركة في قوائم Forbes لأفضل شركات السحابة في العالم، وقائمة Fast Company لأكثر الشركات الابتكارية، وقائمة Inc. لأسرع الشركات الخاصة نمواً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال