بلوكتشين

شركة Binance  تعلن إلغاء ترخيص BV Investment Management Limited لإدارة صندوق استثمار جماعي

أعلنت شركة Binance  عن إلغاء الترخيص الذي تحتفظ به BV Investment Management Limited لإدارة صندوق استثمار جماعي.

وتم تفعيل هذا القرار بعد تقييم دقيق لاحتياجاتها العالمية من التراخيص.

أكد المتحدث باسم Binance على أهمية دور إمارة أبوظبي في نظام الأصول الرقمية والوهمية، مشيرًا إلى دعمهم للابتكار والنمو المسؤول، مع التركيز الكامل على حماية مصالح المستخدمين. وأعرب عن التزام Binance بالتعاون المستمر مع السلطات التنظيمية لتقديم خدمات عالمية المستوى في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

أكدت Binance (AD) Limited ، استمرار حيازتها لرخصة مقدم خدمات مالية لتنفيذ أنشطة الإيداع المنظمة فيما يتعلق بالأصول الوهمية.

ويتعلق القرار بإلغاء ترخيص مقدم الخدمات المالية الذي تحتفظ به BV Investment Management Limited لإدارة صندوق استثمار جماعي فقط.

كما تم التأكيد على أن هذا القرار جاء بناءً على تقييم لاحتياجات الترخيص العالمية، ورغم إلغاء الترخيص، إلا أن Binance ستستمر في مراجعة هذا القرار.

وفيما يخص تأثير هذا القرار على المستخدمين، أكد البيان أنه لم يتأثر النشاط العالمي لمنصة Binance بشكل نهائي، وأن Binance (AD) Limited ما زالت تحتفظ برخصتها لتنفيذ الإيداعات المنظمة في مجال الأصول الوهمية.

وتم التأكيد على أن هذا القرار يتعلق بترخيص BV Investment Management Limited لإدارة صندوق استثمار جماعي فقط.

و أوضح البيان أن هذا القرار لا يُعتبر انسحابًا من إمارة أبوظبي، حيث تم إلغاء ترخيص مقدم الخدمات المالية الذي تحتفظ به BV Investment Management Limited بمبادرة طوعية، وتظل Binance (AD) Limited حاصلة على رخصتها لتقديم الخدمات المالية في مجال الأصول الوهمية.

وأكد البيان على استمرار التزام Binance بالتعاون الكامل مع السلطات التنظيمية في أبوظبي وغيرها لتقديم خدمات عالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال