دول الخليجالتقنية المالية FinTech

شركة التكنولوجيا المالية Qashio تبرم شراكة مع Emirates Skywards

أعلنت شركة Qashio، الرائدة في مجال إدارة النفقات التجارية والمقرها في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق شراكة استراتيجية جديدة مع Emirates Skywards، برنامج الولاء المرموق التابع لشركتي الطيران العالميتين Emirates وflydubai. هذا التعاون يمنح عملاء Qashio إمكانية تحويل نقاطهم المكتسبة من المشتريات والمعاملات عبر بطاقات النفقات التجارية إلى أميال Skywards، مما يفتح الأبواب أمام مجموعة متنوعة من المزايا الفريدة.

الأهمية المتزايدة لبرامج الولاء في قطاع السفر والطيران

في عالم السفر والطيران، تلعب برامج الولاء دورًا حاسمًا في تعزيز العلاقات مع العملاء وتشجيع الولاء للعلامة التجارية. برنامج Emirates Skywards، على سبيل المثال، يعتبر من البرامج الرائدة في هذا المجال، وقد تم تصميمه لتقديم مكافآت قيمة تشمل ترقيات الرحلات، والدخول إلى صالات الانتظار الخاصة، وغيرها من الفوائد التي تجعل تجربة السفر أكثر راحة وفخامة.

دور Qashio في تحسين إدارة النفقات التجارية

منذ تأسيسها في عام 2021، قامت شركة Qashio بإحداث تحول كبير في طريقة إدارة النفقات التجارية في الإمارات العربية المتحدة. تتميز منصتها بتقديم حلول مبتكرة تجمع بين البطاقات الافتراضية والفعلية، بالإضافة إلى قوة البرمجيات التي تسهل على الشركات تتبع وتحليل نفقاتها بكفاءة عالية. هذه الخصائص تعزز من الشفافية وتساعد في تحسين الأداء المالي.

التوقعات لعودة السفر التجاري وأثرها على الشراكات

مع توقعات بعودة السفر التجاري إلى مستويات ما قبل الجائحة بحلول عام 2024، تسعى شركة Qashio إلى تعزيز تجارب السفر لعملائها. هذه الشراكة مع Emirates Skywards تعتبر خطوة استراتيجية نحو تحقيق هذا الهدف، حيث توفر للعملاء فرصة للاستفادة من تجارب سفر فاخرة ومريحة، ما يؤكد على التزام الشركة بتقديم قيمة مضافة لعملائها.

أرمين مرادي والتزام Qashio بالابتكار

أرمين مرادي، الرئيس التنفيذي ومؤسس Qashio، يشدد على أهمية الابتكار في تقديم خدمات مالية مميزة لعملائه. حيث يعبر عن فخره بالتعاون مع Emirates Skywards، مؤكدًا أن هذه الشراكة ستعزز من قدرة Qashio على تقديم مكافآت مخصصة تلبي احتياجات قادة الأعمال وتعزز من تجاربهم.

تأثير هذه الشراكة على مستقبل السفر التجاري

تعكس هذه الشراكة بين Qashio وEmirates Skywards توجهًا متزايدًا نحو الابتكار في مجال السفر والطيران. مع تحول العالم نحو التعافي من تأثيرات الجائحة، تتيح مثل هذه التحالفات فرصًا جديدة لتعزيز الكفاءة والفعالية في السفر التجاري. يظهر هذا التعاون التزام كل من Qashio وEmirates Skywards بتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائهم، مما يضمن لهم تجربة سفر فريدة ومجزية.

مستقبل Qashio والتوجهات المستقبلية في قطاع إدارة النفقات

بالنظر إلى المستقبل، تخطط Qashio لمواصلة توسيع نطاق خدماتها وابتكاراتها في مجال إدارة النفقات التجارية. مع الاستمرار في تطوير منصتها وتوسيع شبكة شراكاتها، حيث تسعى الشركة إلى تقديم حلول أكثر تكاملاً وكفاءة تلبي احتياجات الشركات والأفراد في مختلف القطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال