استثمار جريء

تابي تحصل على تسهيلات ائتمانية حتى 700 مليون دولار من JPMorgan

قامت شركة تابي، المتخصصة في خدمات الشراء والدفع لاحقًا، بالإعلان عن حصولها على تسهيلات ائتمانية تصل قيمتها إلى 700 مليون دولار أمريكي من JPMorgan. يأتي هذا الإعلان في إطار استعدادها للطرح العام في سوق المال السعودية، وتزامناً مع رفع قيمة جولتها الاستثمارية (Series D) إلى 250 مليون دولار أمريكي.

في الشهر الماضي، جمعت الشركة مبلغ 200 مليون دولار أمريكي في جولة استثمارية (Series D)، بمشاركة السعودية للاستثمار الجريء وسوروس كابيتال. واليوم، أعلنت زيادة قيمة هذه الجولة إلى 250 مليون دولار أمريكي مع انضمام شركة حصانة الاستثمارية.

أشارت تابي إلى أن هذه الجولة الاستثمارية الأخيرة ساهمت في رفع تقييم الشركة إلى 1.5 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تدعمها التسهيلات الائتمانية المحصلة في مواجهة الطلب المتنامي على خدماتها.

في السياق ذاته، أعلنت شركة تمارا، المنافس الرئيسي لتابي، هذا الأسبوع عن تحقيق تمويل بقيمة 340 مليون دولار أمريكي في جولة (Series C)، مما أدى إلى رفع تقييم الشركة إلى مليار دولار.

تابي تحصل على تسهيلات ائتمانية حتى 700 مليون دولار من JPMorgan

شركة تابي

هي شركة تساعد على تقسيم المشتريات على 4 دفعات بدون فوائد، اونلاين وداخل المتاجر. متوافق مع أحكام الشريعة.

مميزات خدمات الشركة:

دفع مريح ومنتظم:

  • تمتع بإمكانية الشراء الفوري والدفع لاحقًا عبر اختيارك لتابي كوسيلة دفع عند الشراء.
  • قسّم قيمة مشترياتك إلى ٤ دفعات شهرية من دون دفع أي فوائد.

بدون فوائد ولا رسوم:

  • تابي تهتم بالثقة والموثوقية، فلن تتعرض لأي فوائد أو رسوم إضافية أثناء فترة التزامك بالدفع.

مكافأة الكاش باك:

  • تسوق من العلامات التجارية الشريكة عبر موقع وتطبيق تابي واحصل على مكافأة كاش باك قابلة للسحب أو التحويل لحسابك البنكي.

باستحداث خدمات مبتكرة وميزات تنافسية، تقدم الشركة حلاً مبتكرًا ومريحًا في عالم التسوق والدفع. من خلال تمكين المستخدمين من الشراء الفوري والدفع لاحقًا بدون فوائد، وضمان الثقة والشفافية دون فرض أي رسوم إضافية، تتيح تابي تجربة تسوق مريحة ومرنة للمستهلكين. بالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة كاش باك تضيف قيمة إضافية للمستخدمين من خلال توفير فرصة للحصول على مكافأة مالية قابلة للسحب أو التحويل.

يمكنك قراءة أيضًا عن: برنامج “مكِّن فنتك” ينطلق لتمكين 150 شركة تقنية مالية ناشئة في السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى