شمال أفريقياالمنظومة الريادية

“الفرص فين” يكشف عن مستقبل ريادة الأعمال في مصر والمنطقة العربية في ليلة رأس السنة

تنظم Startup Grind Cairo بدعم من Google for Entrepreneurs حدثًا سنويًا لا يُعدونه على المستوى العالمي، وهو حدث “الفرص فين”، الذي يُعقد في نهاية كل عام بهدف استكشاف ومناقشة أهم الفرص في سوق ريادة الأعمال والشركات الناشئة في العام القادم. يقوم هذا الحدث بالاعتماد على البيانات والمعلومات الحالية حول ريادة الأعمال في مصر والمنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط. سيتم تنظيم هذا الحدث المميز في ليلة رأس السنة القادمة، ومن المتوقع أن يحضره جمع من رواد الأعمال والشباب الطموحين وممثلين عن الشركات الناشئة.

وتأتي هذه الفعالية في ظل ظروف حرجة، حيث تعاني الاقتصادات العالمية من تحديات كبيرة وغير مسبوقة على الصعيدين المحلي والدولي، وهذه التحديات بلا شك ستؤثر على مشهد ريادة الأعمال والشركات الناشئة. لذا، يُعتبر استكشاف خريطة الطريق للفرص في مجال ريادة الأعمال خلال العام القادم في مصر والمنطقة العربية أمرًا بالغ الأهمية.

خلال هذا الحدث المميز، سيقوم حسين المناوي، مستشار تطوير الأعمال ومدير مكتب Startup Grind Cairo، بإجراء مقابلة مع رائد الأعمال محمد أبو النجا، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ExitsMena. سيتم خلال هذه المقابلة الشيقة مناقشة تطورات مختلفة في مجال ريادة الأعمال والشركات الناشئة خلال العام الجاري، وذلك في ضوء التحديات التي طرأت على الساحة في عام 2023. سيتم أيضًا استكشاف الفرص المتاحة لرواد الأعمال والشركات الناشئة في العام الجديد.

“الفرص فين” ليس مجرد حدث عادي، بل هو فعالية سنوية استطاعت بسرعة أن تكسب شهرة واسعة بين الشباب ومجتمعات ريادة الأعمال والشركات الناشئة على مر السنوات. وقد حققت الفعالية نجاحًا كبيرًا حيث وصلت إلى أكثر من 500 ألف مشاهدة على مختلف المنصات الاجتماعية والإعلامية.

Startup Grind Cairo هي جزء من تجمع دولي يتلقى دعمًا قويًا من Google for Entrepreneur والذي يضم أكثر من 600 مدينة في 120 دولة حول العالم. تهدف هذه المنظمة إلى مساعدة ودعم المهتمين بريادة الأعمال لبدء مشاريعهم الخاصة من خلال تنظيم فعاليات دورية واستضافة رواد الأعمال الناجحين لمشاركة خبراتهم ونصائحهم مع الشباب الطموحين.

بالتالي، يعد حدث “الفرص فين” فرصة مثالية للشباب ورواد الأعمال للتعرف على أحدث التطورات في مجال ريادة الأعمال، واستكشاف الفرص المتاحة أمامهم في العام الجديد. ستكون هذه الفعالية مناسبة رائعة لبناء شبكات علاقات جديدة والاستفادة من خبرات الخبراء في هذا المجال، وبالتالي تعزيز مجتمع ريادة الأعمال في مصر والمنطقة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى