عام

اطلاق Club One أول نادي رياضي رقمي في مصر

أجرى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، ووزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، زيارة تفقدية إلى نادي “Club One” بالمعادي، وهو أول ناد رياضي ذكي في مصر، استعدادًا لافتتاحه المرتقب في الربع الثاني من العام المقبل.
يأتي ذلك في إطار التعاون بين وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والشباب والرياضة، بهدف دعم تطوير الخدمات الرياضية الذكية والألعاب الإلكترونية في مصر.

من المتوقع أن يحقق نادي “Club One” نقلة نوعية في مجال الرياضة، حيث سيقدم تجربة رياضية ذكية فريدة لأعضائه. يعد النادي الجديد خطوة هامة نحو دعم المنظومة الرياضية في مصر وتحديثها وفقًا لأحدث التقنيات العالمية.

وأشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى أن التكنولوجيا أصبحت ركيزة أساسية لتطوير جميع المجالات، بما في ذلك المنظومة الرياضية. يستخدم النادي التكنولوجيا في تقديم خدماته، بما في ذلك الاعتماد على منظومة المدفوعات الرقمية وتقنيات حديثة مثل الذكاء الاصطناعي.

وأضاف الوزير أن نادي “Club One” يقدم نموذجًا جديدًا للخدمات الرياضية يتناسب مع التطورات التكنولوجية العالمية. يستند النادي إلى بنية تحتية تكنولوجية فائقة تتيح التكامل بين الأجهزة الذكية والأنظمة، مع التركيز على استخدام التقنيات الحديثة مثل الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

تهدف الخطة التوسعية للنادي إلى شمول جميع مراحل الرياضة الإلكترونية والترفيه الرقمي، بما في ذلك اكتشاف وتطوير ودعم مطوري الألعاب الإلكترونية والتطبيقات. كما يقدم النادي خدمات رياضية ذكية تعتمد على التكنولوجيا لتحليل ومتابعة أنشطة الأعضاء وتطويرها باستمرار.

فتح باب الاشتراكات في النادي الذي يمتد على مساحة 22 فدان، ويضم مرافق متنوعة مثل استاد كبير وصالات مخصصة للألعاب المختلفة، يعكس التزام النادي بتوفير تجربة شاملة تجمع بين النشاط الرياضي والتكنولوجيا المتقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال