الشركات الناشئةدول الخليج

إيزي ليز ترسخ تواجدها في مجال النقل المستدام بعد استحواذها على Fully Charged LLC

في إطار التزامها الراسخ بقيادة ثورة النقل المستدام، أعلنت شركة إيزي ليز (ADX: EASY LEASE)، المتخصصة في حلول النقل والتابعة لشركة القابضة الدولية في أبوظبي (ADX: IHC)، عن نجاحها في استحواذها بنسبة 60٪ في شركة Fully Charged LLC، وهي رائدة في مجال تصنيع وتركيب شواحن السيارات الكهربائية. هذا الاستحواذ ليس فقط تعزيزاً لمكانة إيزي ليز في قطاع النقل المستدام، بل يضع الشركة كلاعب رئيسي في تطور البيئة الصناعية.

Fully Charged LLC، كشركة رائدة مبتكرة في تكنولوجيا شحن السيارات الكهربائية في الإمارات، لها دور كبير في تقدم البنية التحتية للسيارات الكهربائية في المنطقة. بوصفها مورداً موثوقاً لوكالات السيارات الكهربائية العالمية الرائدة، قامت الشركة بتركيب أكثر من 5000 جهاز شحن وخدمة أكثر من 45 عميلًا من الشركات المرموقة، منها أسماء مثل DAMAC وDubai Holding وBvgari Resort Dubai وEmirates وArabia Taxi.

أوضح أحمد الصادق، الرئيس التنفيذي لإيزي ليز مع “استحواذ Fully Charged LLC، نسعى في إيزي ليز ليس فقط للاستثمار في التكنولوجيا، بل لتحقيق موقع استراتيجي في قيادة التحول نحو النقل المستدام. هذه الخطوة تشكِّل شهادة على رؤيتنا لمستقبل أخضر، وتعزيز التزامنا بالمساهمة الإيجابية في تحول الصناعة والمحافظة على كوكب الأرض، مما يدعم توسيعنا في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، وتقود جهودنا لرفع قدرات البحث والتطوير”.

تشمل مجموعة الخدمات الشاملة التي تقدمها Fully Charged LLC،  تركيب شواحن المنازل وحلول الشحن للشركات والدعم والصيانة المستمرة، وقد كانت حاسمة في نجاح الشركة. تعزز التعاون مع أكثر من ست علامات تجارية مشهورة سمعتها كقادة في المجال.

مع هذا الاستحواذ، تعيد إيزي ليز تأكيد التزامها بالاستثمار في التكنولوجيا الحديثة، وتعزيز البنية التحتية، ودمج الحلول الآلية، مما يضع معايير جديدة للكفاءة التشغيلية في قطاع النقل المستدا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال