الشركات الناشئةالمنظومة الرياديةدول الخليج

مركز دبي المالي العالمي يوقع مذكرة تفاهم مع Standard Chartered لحفظ الأصول الرقمية

وقعت Standard Chartered مذكرة تفاهم مع مركز دبي المالي العالمي للتعاون في مجال الأصول الرقمية، بما في ذلك حفظ الأصول الرقمية.

وفي نفس الشهر، خرج SC Ventures من حصتها في Metaco SA، الشركة التكنولوجية السويسرية التي تقدم بنية تحتية برمجية تمكن المؤسسات من إصدار الأصول الرقمية وتأمينها وإدارتها وتداولها. اشترت شركة العملات المشفرة Ripple Metaco مقابل 250 مليون دولار أمريكي في أول عملية استحواذ رئيسية لها. Ripple هي شركة تابعة لمحفظة SC Ventures.

أضاف مانسون: “تخطط الشركة المشتركة للأصول الرقمية للقيام باستثمارات استراتيجية واستثمارات أقلية في مجالات مثل البنية التحتية للسوق، وإدارة المخاطر وأدوات الامتثال، والتمويل اللامركزي، والترميز، ومدفوعات المستهلك، وMetaverse.

هذه إحدى المبادرات الاستراتيجية العديدة وسنواصل الاستثمار وتوسيع بصمتنا في المنطقة وكذلك عبر النظام البيئي للأصول الرقمية”.

أضاف يوشيتاكا كيتاو، المدير التنفيذي لشركة SBI Holdings, Inc.: “تعزز هذه المبادرة العلاقة الإستراتيجية بين SBI Holdings وSC Ventures بعد غزواتنا الاستثمارية في شركات محفظة SC Ventures بما في ذلك Solv وZodia Custody وmyZoi”.

تخطط الشركة المشتركة للأصول الرقمية للقيام باستثمارات تتراوح من التمويل الأولي إلى التمويل من السلسلة C مع التركيز على الاستثمار عالميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى