دول الخليج

“عاين” توقع اتفاقيات تعاون على هامش ” بروبتك السعودية”

وقعت منصة “عاين AYEN”، المتخصصة في خدمات وحلول معاينة وفحص العقارات، عدة اتفاقيات تعاون مع منصات عقارية متميزة خلال مشاركتها في مؤتمر بروبتك السعودية 2023.

تهدف هذه الاتفاقيات إلى تعزيز التعاون بين الأطراف المعنية وتحسين تجربة العملاء.

تمت المذاكرة مع منصة “سندك العقارية”، المتخصصة في عرض المشاريع العقارية المتميزة، بهدف تقديم خدمات مشتركة وتعزيز القيمة المقدمة للعملاء. كما تم التعاون مع منصة “منجز” في توفير خدمات الصيانة وإدارة الأملاك، بهدف تحقيق قيمة أكبر للعملاء وتعزيز استخدام التقنيات العقارية.

منصة “بسيطة” تعاونت أيضًا مع عاين لتوفير بيانات وتحليلات عقارية تساعد المستخدمين في اتخاذ قرارات سليمة. تُعتبر “بسيطة” شركة تقنية عقارية رائدة، تقدم حلولًا مبتكرة لدعم اتخاذ قرارات عقارية.

يأتي هذا القرار في سياق التطورات السريعة في سوق العقارات وتحديات تحقيق استمرارية النمو والتفوق. يهدف التوقيع على هذه الاتفاقيات إلى تعزيز استراتيجية التكامل مع جميع المنصات العقارية التي تقدم قيمة مضافة وتجربة رقمية مميزة.

منصة “عاين” قامت أيضًا بتحديثات أخيرة في تصميمها الجديد، تحت شعار “عاين عقارك يسلم قرارك”، بهدف تعزيز تجربة العملاء وتحسين مكانتها ككيان رائد في فحص العقارات في المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى