دول الخليجتقنية

شركة ITQAN وشركة Cyber50 Defense توقعان اتفاقية تعاون لتعزيز الأمان السيبراني في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 06 نوفمبر 2023: أعلنت شركة ITQAN الإماراتية، وهي الشركة الرائدة في مجال تكامل الأنظمة وتابعة لمجموعة ياس القابضة، عن توقيع مذكرة تفاهم (MoU) مع شركة Cyber50 Defense المبتكرة في مجال خدمات الأمان السيبراني، بهدف إنشاء بيئة رقمية محصنة وآمنة لجميع المستخدمين. تم الإعلان عن هذا الشراكة خلال معرض ومؤتمر توفير وحلول التعليم العالمي (GESS) في دبي، وتمثل هذه الشراكة محطة مهمة في مجال الأمان السيبراني وتقنية المعلومات.

علق علي جابر اليافعي، الرئيس التنفيذي لشركة الوحدة التكنولوجية القابضة، والشركة الأم لشركة ITQAN الخليج، قائلاً: “يؤكد هذا التحالف على التفاني المستمر لشركة ITQAN في التكيف المتقدم في ساحة التكنولوجيا المتطورة بسرعة. بوجود Cyber50 Defense بجانبنا، نحن مستعدون لتقديم حلاً لا مثيل له، يعزز الأمان الرقمي ونجاح عملائنا.”

من جانبه، أضاف عبد الله السياري، الرئيس التنفيذي لشركة Cyber50 Defense: “هذا التعاون مع ITQAN، الذي يحظى بسمعة طيبة في الصناعة، يعزز مهمتنا المشتركة. معاً، نهدف إلى تقديم مجموعة متطورة من الخدمات، تعود بالفائدة لا تنحصر فقط على منظمتينا، ولكن بشكل أكبر على عملائنا الأعزاء.”

تسلط مراسم توقيع مذكرة التفاهم التي أقيمت مؤخرًا في معرض GESS الضوء على الدور الحيوي للتعليم والتكنولوجيا في صياغة منظومة مستعدة للمستقبل.

تأسست شركة ITQAN في عام 1984 تحت اسم Al Bawardi Computers وتمت إعادة تسميتها في عام 1997، وظلت ملتزمة بتقديم حلاً استثنائيًا مصممًا خصيصًا لتلبية احتياجات عملائها من الشركات الكبيرة. تشمل محفظة ITQAN الواسعة مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك التطبيقات والبنية التحتية والأمان السيبراني والأمان المتكامل، مما جعلها تتفرد بكونها رائدة في الصناعة. وتعزز وجودها في أبو ظبي ودبي، بدعم فريق متعدد الجنسيات مخصص، سمعة ITQAN للتميز والابتكار.

شركة Cyber50 Defense، التابعة لمجموعة الريم، مكرسة لتمكين الأفراد والشركات والمؤسسات للتفوق في العصر الرقمي من خلال حلول الأمان السيبراني الحديثة. تلتزم بحماية الأصول الرقمية والحفاظ على الخصوصية وتيسير تبادل المعلومات بسهولة في بيئة سيبرانية متغيرة باستمرار. وذلك من خلال الاستفادة من خبرتها العميقة وممارستها المبتكرة والالتزام الدائم بالتميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى