دول الخليج

شركة Help AG تعلن إطلاق أهم أعمالها في الأمن السيبراني بالمملكة ..الأسبوع الجاري

أعلنت شركة Help AG، الشركة الأمنية التابعة لشركة e& enterprise والمُعتمدة كاستشاري أمان في منطقة الشرق الأوسط، عن تقديمها أحدث ابتكاراتها في مجال الجيل القادم من الدفاع السيبراني، خلال فعالية Black Hat MEA لعام 2023 التي أقيمت في الرياض هذا الأسبوع.

وتعتبر Help AG الشركة الرائدة في مجال خدمات الأمن السيبراني المُدارة، وفقًا لتقييم IDC MarketScape لعام 2023 في دول مجلس التعاون الخليجي.

وفقا لبيان صادر عنها والتي أكدت فيها إعتزازها بمجموعة شاملة من خدمات الدفاع السيبراني التي تتضمن الكشف الاستباقي عن التهديدات والاستجابة الفعالة والقدرات المتقدمة للأتمتة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وتقديم معلومات حول التهديدات.

وذكرت  الشركة أن تصمم خدمات الأمن السيبراني المُدارة من Help AG لتلبية متطلبات المنطقة باستخدام الموارد المحلية وتقديم خدمات عالية الجودة على مستوى عالمي.

وكما تقدم الشركة خدماتها لبعض من أكبر العملاء في المنطقة، مما يمنحهم القدرة على مراقبة الهجمات بعمق واتساع.

وفي إطار مشاركتها في فعالية Black Hat MEA 2023، قدمت Help AG عروضًا توضيحية للقرصنة الأخلاقية على مدار الساعة وعروضًا تقديمية من قبل خبرائها في الأمان حول مواضيع مختلفة.

كما قدمت عروضًا توضيحية تفاعلية حول مجموعة خدمات وحلولها الشاملة، بما في ذلك الدفاع السيبراني المدار (MSS) والحماية من المخاطر الرقمية (DRP) والتحقيقات الجنائية الرقمية والاستجابة للحوادث (DFIR) وأمان السحابة وتقنية التشغيل الآلي (OT)/أمان إنترنت الأشياء (IoT) وحماية البيانات والهوية والأمان الهجومي/الاستباقي وحوكمة المخاطر والامتثال (GRC).

و شاركت Help AG في فعالية Black Hat MEA 2023 بهدف توسيع نشاطاتها داخل المملكة العربية السعودية، مما يتناسب مع رؤية المملكة 2030 في تعزيز بنية تحتية قوية للأمن السيبراني. وتستثمر الشركة في الموارد المحلية والبشرية لتقديم خدمات الأمان السيبراني المتوافقة مع المتطلبات القانونية والتنظيمية في المملكة.

و أعرب ستيفان بيرنر، الرئيس التنفيذي لـ Help AG، عن التزام الشركة بدعم حلول الأمان السيبراني وتحقيق الريادة في هذا القطاع.

وأكدت الشركة التزامها بالأمان السيبراني الشامل والدفاع السيبراني المدار، مُعربة عن جاهزيتها لحماية وتمكين المؤسسات في عصر رقمي مستمر التطور.

و أشار فهد السحيمي، مدير Help AG في المملكة العربية السعودية، إلى أهمية المشاركة في فعالية Black Hat MEA كفرصة للتواصل مع العملاء والخبراء وبناء شراكات جديدة في هذا المجال الراقي.

و أكد صفوان أكرم، مدير الخدمات الأمنية المُدارة في Help AG في المملكة العربية السعودية، أن الشركة تحتل مكانة مميزة بفضل أكبر فريق من خبراء خدمات الأمان السيبراني المُدارة في الشرق الأوسط، مما يتيح لها تقديم أعلى مستويات الأمان للجهات الحكومية والشركات في المملكة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى