التقنية المالية FinTechتقنيةخدمات التوصيل

شركة E-finance تشارك بفعاليات TransMEA’23 للنقل الذكي واللوجستيات

شاركت مجموعة تشغيل المنشآت المالية E-finance القابضةبمصر، بفعاليات معرض ومؤتمر TransMEA’23 للنقل الذكي واللوجستيات، فهمي مناسبة مهمة تحظى بدعم ورعاية من رئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح السيسي.

وقامت “إي فاينانس” بتسليط الضوء على دورها وأدواتها في تمكين التحول الرقمي في مجالات النقل ودعم نظم النقل البيئية من خلال الاستثمارات الرقمية.

وعرضت “إي فاينانس” أنشطتها المتعلقة بالتحول الرقمي، مثل نظام التحصيل الإلكتروني وحجز التذاكر لقطارات هيئة سكك حديد مصر عبر موقع الويب والتطبيق المحمول. كما قدمت تقنيات تكنولوجيا البوابات لمحطات القطارات وعرضت تفاصيل حول التحصيل الإلكتروني لسياحة اليخوت.

بالإضافة إلى ذلك، شركة “E-Cards”، التابعة لمجموعة “إي فاينانس”، قدمت حلولًا رقمية للمدن الذكية، مثل نظام التاكسي الذكي، وأظهرت منصة رقمية لإدارة ساحات الانتظار بإمكانية الحجز مسبقًا باستخدام الدفع الإلكتروني.

على نحو مماثل، تابعة الشركة، “إي خالص”، قدمت طرق دفع إلكترونية للأوتوبيسات والمواقع التابعة لشركات نقل الأفراد من خلال بطاقات بنكية أو الدفع عبر نقاط الدفع الإلكتروني.

من جانب آخر، أكد إبراهيم سرحان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة “إي فاينانس”، على أهمية دور الشركة في تعزيز النقل الذكي والمدن الذكية والتحول الرقمي في مختلف قطاعات وزارة النقل.

هذه الجهود تعكس الجهد المشترك الذي تقوم به المجموعة خلال مشاركتها في معرض النقل الذكي واللوجستيات TransMEA’23.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى