دول الخليجمال و أعمال

بنك الإمارات دبي الوطني يدعم قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في الإمارات

في خطوة استراتيجية تعكس التزامها تجاه الاقتصاد المحلي، قام بنك الإمارات دبي الوطني بدور فعّال في تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات، لدعم احتياجات رأس المال العامل لديها. وقد كان لقسم الأعمال المصرفية في البنك دور بارز في هذا السياق، حيث ساهم بشكل كبير في تحفيز نمو هذا القطاع الحيوي.

تمثل هذه الجهود في فتح أكثر من 7,000 حساب جديد للشركات الكبيرة والصغيرة، مع تقديم حزم حسابات تتضمن مجموعة من الميزات والفوائد المصممة خصيصًا لأصحاب الأعمال وكياناتهم. ويأتي هذا العرض كجزء من استراتيجية متكاملة تهدف إلى تقديم تجربة فريدة للعملاء، حيث يتمتعون بوصول مجاني إلى أفضل منصات البنك الرقمية، مع دعم استشاري مقدم من خلال شبكة فروع متنامية تغطي الممرات التجارية الرئيسية في الإمارات، المملكة العربية السعودية، ومصر.

قال مروان هادي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: “تعزيز نمو القطاع الصغير والمتوسط هو هدف استراتيجي رئيسي لإمارات دبي الوطني. نحن فخورون بالاعتراف من قبل The Digital Banker، الأمر الذي يعزز مكانتنا كرائدين في قطاع البنوك في المنطقة، ويعد شهادة على جهودنا المستمرة في تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة.”

وأكد هادي: “عملاؤنا يشكلون قصة نجاحنا، حيث يتعامل واحد من كل أربع شركات صغيرة ومتوسطة في الإمارات مع بنك الإمارات دبي الوطني، مما يبرز نجاح اقتراحنا الفريد.”

“إن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة هو المحرك الرئيسي لاقتصاد هذا الوطن، وسنواصل إطلاق وتقديم أدوات مبتكرة تمكّن الشركات ورجال الأعمال بجميع الأحجام من تشغيل عملياتهم بنجاح.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى