دول الخليجمال و أعمال

اينوك توقع مذكرة تفاهم مع بي تي بيرتامينا باترا نياجا: مستقبل الطيران العالمي يأخذ شكل جديد

وقعت مجموعة إينوك مذكرة تفاهم مع “بي تي بيرتامينا باترا نياجا”، وهي الشركة التجارية الفرعية لشركة “بي تي بيرتامينا” (بيرسيركو)، المملوكة بالكامل لحكومة جمهورية إندونيسيا. تهدف هذه المذكرة إلى استكشاف وتقييم فرص التعاون في مجموعة من المطارات الدولية. هذه الخطوة متسقة مع استراتيجية المجموعة للتوسع في الأسواق العالمية ودعم أجندة دبي الاقتصادية لمضاعفة حجم الاقتصاد في الإمارة خلال العقد المقبل.

تم توقيع المذكرة خلال فعاليات معرض دبي للطيران الذي أقيم في الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر. قام برهان الهاشمي، المدير التنفيذي للمبيعات التجارية والدولية في مجموعة إينوك، وريفا يساهان، الرئيس المدير والرئيس التنفيذي لشركة “بي تي بيرتامينا باترا نياجا”، بالتوقيع عليها بحضور فريد البستكي، مدير إدارة قطاع الطيران في مجموعة إينوك، ويوسيب إسوادي، نائب الرئيس لأعمال وقود الطيران من شركة “بي تي بيرتامينا باترا نياجا”، بالإضافة إلى ممثلين رفيعي المستوى من الشركتين، وسورا لوكيتا، النائب المساعد (المدير) لترسيم المناطق البحرية والحدودية في وزارة التنسيق للشؤون البحرية والاستثمار في جمهورية إندونيسيا.

تم تحديد عدة مجالات للتعاون في المذكرة، تشمل الاستثمار المشترك والعمليات والتوريد والتخزين والتوزيع لمنتجات الطيران في المطارات الدولية.

وفي هذا السياق، علق سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، قائلاً: “يسعدنا التعاون مع ‘بي تي بيرتامينا باترا نياجا’، هذا هو التعاون الثاني الذي نبرمه مع الشركة بهدف تعزيز مكانتنا في قطاع خدمات الطيران ودعم جهودنا لتطوير الشراكات الاقتصادية العالمية. من خلال هذه المذكرة، سنعمل على توسيع حضورنا العالمي والتأكيد على التزامنا بتعزيز مكانة دولة الإمارات كمساهم رئيسي في قطاع الطيران”.

من جانبه، صرح ريفا يساهان، الرئيس المدير والرئيس التنفيذي لشركة “بي تي بيرتامينا باترا نياجا”: “تتشابك رؤى ‘بي تي بيرتامينا باترا نياجا’ ومجموعة إينوك في تطوير قطاع الطيران العالمي وزيادة الابتكار للحد من انبعاثات الكربون. من خلال هذا التعاون، نؤكد التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا وضمان السلامة وجودة المنتجات التي تتفق مع المعايير الدولية، مع التزامنا برؤيتنا في أن نكون مزوداً ومسوقاً رائداً لوقود الطائرات على مستوى عالمي مع شبكة عالمية متكاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى