دول الخليج

“لينك” تدخل شراكة مع ” الفوزان” و” رملة” لدعم الخدمات المالية في المملكة

أعلنت شركة “لينك” في المملكة العربية السعودية للتقنية المالية عن تشكيل شراكة استراتيجية مع شركة الفوزان القابضة وشركة رملة القابضة بعد إتمام جولة ناجحة للتمويل بإشراف منجم المستثمر.

تأسست “لينك” في عام 2022 بواسطة ثابت السبيعي، وتقدم حلاً تقنياً مالياً يهدف إلى دعم الجهات المالية في تيسير عمليات المرابحة الإسلامية من خلال أتمتة عمليات بيع وشراء السلع بطريقة فورية ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تهدف هذه الشراكة إلى فتح آفاق جديدة في قطاع خدمات التقنية المالية من خلال تطوير آليات العمل التي تتناسب مع احتياجات السوق المحلي، وتمكين الوصول إلى السلع المحلية للجهات المالية وتنفيذ المعاملات بشكل مؤتمت ومتوافق مع الشريعة الإسلامية.

“لينك” انطلقت في عام 2023 من منجم تطوير الأعمال BIM Ventures، وتتخذ الرياض مقراً لها، حيث تُعتبر حلاً تقنياً مالياً يسهم في تسهيل عمليات المرابحة الإسلامية.

حققت “لينك” نجاحات منذ إطلاقها، حيث بلغت قيمة العمليات التي نفذتها أكثر من 100 مليون ريال سعودي، وتستهدف توسيع نطاق عملها وتقديم المزيد من المنتجات التقنية المالية لخدمة المؤسسات المالية، مساهمة في تطوير القطاع المالي بما يتلاءم مع رؤية المملكة 2030.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى