الشركات الناشئة

شركة Cynoia تحصل على تمويل بقيمة 933 ألف دولار

في استجابة للتحولات الديناميكية في مناهج العمل في السنوات الأخيرة، برزت حلول البرمجيات كخدمة (SaaS) كأدوات محورية للشركات، مما أحدث ثورة في التعاون والاتصال. لهذا اعلنت 216 Capital عن استثمارها البالغ 850,000 يورو (933,000 دولار أمريكي) في Cynoia لدعم الشركات الناشئة والمبتكرة، وهي شركة ناشئة تونسية تأسست من قبل نصر الدين الرياحي و أيوب رابح في عام 2022. يهدف هذا التمويل الاستراتيجي إلى دعم توسع Cynoia في الأسواق الدولية.

تتخصص Cynoia في تبسيط وتحسين التعاون داخل الشركات. بدءًا من الدردشة ومؤتمرات الفيديو إلى البريد الإلكتروني والتقويمات والمستندات وإدارة المشاريع، توحد منصة Cynoia الشاملة الأدوات الأساسية لتقديم تجربة مستخدم سلسة.

أعربت Dhekra Khelifi، شريك في 216 Capital، عن حماسها للمكانة الفريدة لشركة Cynoia في السوق العالمية: “ما يثير الحيرة حول Cynoia هو وضعها في المشهد الدولي لأدوات التعاون عالية الأداء. يتم تعزيز إمكاناتها للنمو العالمي من خلال فريق رائع، مما يشير إلى مسار واعد للنجاح.”

إنجازات شركة Cynoia

منذ تأسيسها، حققت Cynoia إنجازات ملحوظة، حيث خدمت أكثر من 3000 مستخدم في 9 دول مختلفة، وهي شهادة على فعالية نهجها. تمثل جولة التمويل البالغة 850,000 يورو، بقيادة 216 Capital وتعزيزها بمساهمات من United Gulf Financial Services و Bpifrance، مرحلة مهمة في رحلة Cynoia.

يؤكد أيوب رابح، الشريك المؤسس لشركة Cynoia، على التزام الشركة بالابتكار: “نحن ملتزمون بتقديم ميزات متطورة لتجربة مستخدم لا مثيل لها. لن يؤدي هذا التمويل إلى دفع الابتكار فحسب، بل سييسر أيضًا توسعنا الجغرافي من خلال شراكات استراتيجية قوية.”

تدل هذه الجولة التمويلية على لحظة محورية في مسار النمو لشركة Cynoia، مما يضع الشركة في وضع يمكنها من تحقيق نجاح أكبر على المسرح العالمي.

يمكنك قراءة أيضًا عن: منصة Wahed Invest تتوسع في خدماتها التكنولوجية في الإمارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال