التجارة الالكترونيةمسرعات أعمال

Orisdi تختتم جولتها الاستثمارية لدعم التجارة الإلكترونية بالعراق

اختتم متجر التجارة الإلكترونية البارز Orisdi بنجاح جولته الاستثمارية المكونة من ستة أرقام في العراق بنهاية شهر أغسطس من العام الماضي، بغرض تعزيز عملياتها، بمشاركة المستثمرين الجدد والحاليين. ومن بين المستثمرين البارزين مجموعة تلفزيون الشرقية، وعمار شوبر، وأحمد سلطاني، ونفيد باشا، وحسن الشواف، وزينب الكوفيشي، وأحمد القرملي، وأحمد الجوراني، ومحمد فرج، وريا الزبيدي، ونور صبري.

حصل Orisdi على استثمار بقيمة سبعة أرقام تقريبًا بالدولار. ويقدم المتجر للعملاء تجربة تسوق أكثر مرونة، حيث يقدم حلولاً مبتكرة لمختلف منتجات البيع بالتجزئة مثل العطور ومستحضرات التجميل وغيرها من الأدوات المتنوعة.

وأكد أحمد القرملي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة أوريسدي: “نحن ملتزمون بتعزيز تجربة العملاء وتوسيع فئات منتجاتنا الناجحة، التي تتميز بنموذج اقتصادي عالي الكفاءة. وسنخصص الأموال لتطوير تجارتنا عبر الحدود، فمن خلال إطلاق تطبيق “Orisdi Global” الجديد.

وتتيح هذه المنصة للعملاء التسوق بسلاسة من العلامات التجارية العالمية للتجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة، مع إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات.”

وذكر أيضًا أنهم يخططون لتوسيع خدماتهم اللوجستية للتوصيل للمنازل في جميع أنحاء العراق وتوسيع نطاق هذه الخدمات لتشمل الأسواق الدولية الأخرى، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي والصين وتركيا وأوروبا.

أضاف أن اسم العلامة التجارية “أوريسدي” مستوحى من متجر متعدد الأقسام معروف في العراق والذي تمتع بشعبية واسعة في أوائل القرن العشرين، والمعروف باسم “أوريسدي-باك”، وقد اشتهرت بمجموعة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية المتنوعة والأسعار التنافسية.

شهدت Orisdi نموًا كبيرًا في إجمالي قيمة البضائع (GMV) في مارس وأبريل ومايو ويونيو ويوليو 2023، مع زيادات متتالية بنسبة 19% و33% و41% و42% و73% على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى