GITEXتقنيةدول الخليج

EcoFlow تكشف النقاب عن حلول الطاقة الشمسية عبر GITEX Global 2023

كشفت شركة EcoFlow، الشركة الرائدة في مجال حلول الطاقة الصديقة للبيئة، اليوم عن ثلاثة أجهزة رائدة لمنطقة الشرق الأوسط في معرض GITEX Global 2023، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي. الحلول هي EcoFlow RIVER 2 PRO، وDELTA 2، وWAVE 2.

وتستفيد هذه الأجهزة من مزايا تقنية بطارية EcoFlow لتقديم أداء موفر للطاقة في المنزل وللمغامرات الخارجية.

يعمل جهاز RIVER 2 PRO من EcoFlow على تسهيل عملية الالتقاط والتنقل من خلال سرعات إعادة الشحن الرائدة في الصناعة وبطاريات LFP في شكل مضغوط. يتم الشحن بنسبة 100% خلال 70 دقيقة فقط وبعمر افتراضي طويل للغاية، ويوفر المنتج الطاقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة في فئته ويوفر مصدر طاقة موثوقًا لأنماط الحياة أثناء التنقل والنسخ الاحتياطي المنزلي في حالات الطوارئ. مع عمر منتج أطول بست مرات من متوسط الصناعة، يوفر RIVER 2 Pro مستوى جديدًا من القيمة طويلة المدى في سوق محطات الطاقة المحمولة ويضمن أن يتمكن أكبر عدد ممكن من الأشخاص من الوصول إلى أحدث ابتكارات الطاقة المستدامة.

تعد DELTA 2 من EcoFlow بمثابة ترقية رائدة في الصناعة لمحطة الطاقة المحمولة DELTA الثورية.

يتمتع DELTA 2 بقدرة 1800 واط من التيار المتردد ويمكنه تشغيل أكثر من 90% من الأجهزة المنزلية. ومع سرعة إعادة الشحن التي تزيد سبع مرات عن متوسط الصناعة، وقدرة قابلة للتوسيع تصل إلى 3 كيلووات في الساعة، فإن جهاز DELTA 2 ضروري لكل عائلة تضع أمن الطاقة والراحة في المقام الأول في منطقة الشرق الأوسط.

بالنسبة للمستخدمين الذين يسعون إلى إضافة فخامة داخلية إلى مغامراتهم الخارجية، يوفر مكيف الهواء المحمول والسخان EcoFlow WAVE 2 راحة فائقة خلال أيام الصيف الحارة والشتاء البارد. يوفر الجيل الثاني من سلسلة WAVE من EcoFlow، WAVE 2، أسرع تبريد وتدفئة في الصناعة متوفر في جهاز من نوعه، مع قدرة تبريد تبلغ 5100 وحدة حرارية بريطانية وقدرات تسخين تبلغ 6100 وحدة حرارية بريطانية بمساحة فعالة تبلغ 107.6 قدم مربع (10 أمتار مربعة).

وعلق جوي وو، رئيس LAMEA & APAC في EcoFlow: “نحن متحمسون للعودة إلى دبي في معرض جيتكس العالمي، لنعرض أفضل حلولنا في الشرق الأوسط. إنها فرصة مناسبة خلال عام الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة للإعلان عن توفر تقنيات مبتكرة ومستدامة للغاية للمستهلكين في المنطقة.

وتعكس هذه الإبداعات، التي تجعل الحياة أكثر متعة وملاءمة في المنزل وفي الهواء الطلق وأثناء التنقل، التزامنا ببناء نظام بيئي يعيد اختراع كيفية توليد العالم للطاقة وتخزينها واستخدامها من خلال الابتكار الهادف.

يعتبر جهاز RIVER 2 Pro مثاليًا لمنطقة الشرق الأوسط، ويمكن شحنه عبر الطاقة الشمسية لتزويد المستخدمين بطريقة سهلة لتحقيق نمط حياة أكثر خضرة باستخدام الطاقة المجانية تمامًا.

يدعم جهاز RIVER 2 Pro الحد الأقصى لمدخل الطاقة الشمسية وهو 220 واط، ويمكن إعادة شحنه بالكامل في أقل من ثلاث ساعات باستخدام الألواح الشمسية المحمولة من EcoFlow.

يمكن أيضًا شحن DELTA 2 باستخدام الألواح الشمسية المحمولة EcoFlow. يدعم DELTA 2 الحد الأقصى لمدخل الطاقة الشمسية بقدرة 500 واط، ويمكن إعادة شحنه بالكامل خلال ساعات، مما يوفر مصدر طاقة مستدامًا في السيناريوهات الخارجية وخارج الشبكة.

السعر والتوافر

ستكون جميع المنتجات الثلاثة متاحة للشراء قريبًا من متجر EcoFlow على أمازون الإمارات العربية المتحدة.

سعر جهاز RIVER 2 Pro هو 2999 درهماً إماراتياً
سعر دلتا 2 هو 4999 درهماً إماراتياً
⦁ سعر WAVE 2 هو 7999 درهمًا إماراتيًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى