المنظومة الرياديةاستثمار جريءحاضنات

Capifly تجمع مليون دولار في جولة تمويل بالأردن

اعلنت شركة  Capifly العاملة في قطاع التكنولوجيا بالأردن، عن إتمام جولتها التمويلية بقيمة مليون دولار ضمن مستهدفات توفير سيولة بـ10 ملايين دولار لتعزيز توسعاتها في المنطقة بعد دخولها السوق السعودي مؤخرا.

وشملت الجولة شركات ” Oasis500، وBLDR Ventures، وJoa Capital، Ahli Fintech وعدد من المستثمرين في الإمارات والأردن والسعودية.

وتدعم Capifly تمويل الشركات الناشئة بغرض النمو ضمن المستهدفات الخاصة بتعزيز الاقتصاد الرقمي في المملكة الأردنية الهاشمية.

وتستهدف الشركة زيادة استخدام  خدمات التمويل الرقمي في الواقع الإفتراضي عبر شبكة الإنترنت، حسبما ذكرت دنيا البشيتي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ  Capifl، معتبرة أن تأتي الاجراءات تتوازي مع استراتيجية الشركة لتعزيز الناتج المحلي بما يضمن مديونيات المؤسسات المالية الأخري رقميا.

ويبلغ حجم سوق السلع الافتراضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أكثر من 15 مليار دولار، ومن المتوقع أن ينمو إلى 25 مليار دولار بحلول عام 2025

وتعتزم Capifly خلال الفترات القادمة توسيع عملياتها في الأسواق العاملة في قطاع التمويل الإسلامي في مناطق جنوب شرق آسيا خصوصا ماليزيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى