دول الخليجالمنظومة الرياديةمسرعات أعمال

منشآت تطلق الرؤساء التنفيذين في نسخته السادسة من الرياض

انطلق ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السادسة في الرياض، صباح اليوم بتظيم من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” تحت رعاية وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.

جمع الملتقى الرؤساء التنفيذيين والخبراء الدوليين والمحليين ورواد الأعمال للتعرف على أحدث التطورات والابتكارات الريادية التي تساهم في تعزيز نمو وتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ولعبت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” دورًا مهمًا في دعم وتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة “متسارعة النمو” في المملكة العربية السعودية.

وتسعى الهيئة لتزويد رواد الأعمال ورؤساء الشركات بالأدوات والبرامج والموارد الضرورية لتعزيز أعمالهم وتحقيق النجاح خصوصا وأن دعم هذه المنشآت يساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وزيادة نسبة مساهمتها في الناتج المحلي.

يهدف برنامج “طموح” الذي يتم تنفيذه بواسطة الهيئة إلى تحفيز نمو المنشآت وتوفير فرص للأعمال والتوسع المحلي والإقليمي. يقدم هذا البرنامج دعمًا نوعيًا وبرامج نمو عالية الجودة لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ويسهم في تمكينهم من تطوير وتوسيع أعمالهم.

من خلال مثل هذه الفعاليات والمبادرات، يمكن لرواد الأعمال ورؤساء الشركات الاستفادة من تبادل الخبرات والمعرفة والتعرف على فرص جديدة لتحقيق النجاح وتطوير أعمالهم.

شجعت الفعاليات على الابتكار وتبادل الأفكار والتعاون بين الشركات لتحقيق نمو مستدام وزيادة الإسهام في الاقتصاد القومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى