دول الخليجفعاليات

منتدى GWC 2023 في الدوحة: تمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة في العصر الرقمي

سيتم عقد المنتدى السنوي الثالث لشركة GWC في العاصمة القطرية، الدوحة، خلال الفترة من 8 إلى 9 نوفمبر 2023. يأتي هذا المنتدى تحت عنوان “رعاية التراث – تمكين المشاريع والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في العصر الرقمي”، ويعقد بالشراكة مع وزارة التجارة والصناعة والبنك الوطني القطري.

تميزت النسختين السابقتين للمنتدى في عامي 2021 و2022 بنجاح كبير، حيث جذبت أكثر من 800 مشارك من 59 دولة، بما في ذلك قادة الشركات والطلاب. المنتدى له هدف واضح، وهو استكشاف تأثير تنظيم كأس العالم 2022 في قطر وكيف يمكن أن يلهم النمو في المنطقة وفقًا لرؤية قطر الوطنية لعام 2030.

سيتضمن المنتدى جلسات نقاش متخصصة وعروض تقديمية وورش عمل بمشاركة خبراء صناعة متنوعين. وقد تم الإعلان عن شركاء المنتدى لعام 2023 والذين يشملون جامعة حمد بن خليفة ومجموعة أكسفورد للأعمال وQLIVE.

تسلط الفعاليات في المنتدى على دور سلسلة التوريد في العصر الرقمي وتناقش فرص بدء ونمو المشاريع والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. في اليوم الأول، ستتناول الجلسات تأثير تنظيم الفعاليات الكبرى على النمو والاستدامة في المنطقة، مع التركيز على تمكين المشاريع والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال اللوجستيات المستدامة والاقتصاد الدائري والتعليم وجذب الاستثمارات الأجنبية من أجل الازدهار على المدى الطويل.

اليوم الثاني من المنتدى سيتضمن ورشة عمل تحت عنوان “ورشة عمل المشاريع والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة جاهزة للمستقبل”، والتي ستقدم أدوات ومعرفة أساسية لتمكين الشركات من الازدهار في وجه التحديات.

هناك أيضًا حديقة الوكير للخدمات اللوجستية ومجمعات أخرى تم تصميمها خصيصًا لدعم المشاريع والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في قطر والمنطقة. المنتدى يهدف إلى تعزيز دور المشاريع والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في العصر الرقمي وتمكينها لتحقيق الازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى